اتصل بنا الان +201101017272
best Medical Radiology machines (2) .. Xerox 7830 characterized by high printing accuracy

 

 

في مقال سابق تحدثنا عن نجاح الشركات العالمية في تغيير منظومة عمل ماكينات طباعة والتصوير لاستخدامها في طباعة الأشعة الطبية، وهو ما ساهم في تخفيض التكلفة على المريض بنسبة تصل إلى 60% عن طباعة الأشعة العادية، حيث تطبع الماكينات الرقمية الأشعة الطبية بنفس الجودة والكفاءة التي تطبع به الأفلام العادية، وبوقت أسرع من الأخيرة.

دقة طباعة تضاهي الأفلام العادية


ولكن هناك من يشكك في الجودة التي تطبع بها ماكينات طباعة الأشعة، ويقول إن ماكينات طباعة الأشعة الطبية لا تستطيع أن تطبع بنفس جودة ماكينات الأفلام العادية.

ولكن هذه المعلومات مغلوطة وليس لها أساس من الصحة، فماكينات طباعة الأشعة الطبية تمتلك دقة طباعة تصل إلى 2400 × 2400 DPI.

وهذه الدقة تمكن ماكينات طباعة الأشعة الطبية من طباعة الأشعة بتدرجاتها اللونية بدقة متناهية تضاهي دقة الأشعة الفيلمية العادية.

وبالتالي هي تقدم جميع البيانات المرسلة إليها بنفسه الدقة التي عليها، وبالتالي لن يجد الطبيب أي عقبة في قراءة وتحليل بيانات الأشعة الخاصة بالمريض.

وبل سيكون في إمكانه تدوين ملاحظاته عليها، وهذا لم يكن متوفر في الأفلام العادية، والتي تحتاج إضاءة معينة بالغرفة لتتم قراءتها.

 وهناك دليل عملي آخر نرد به على المشككين في هذه الماكينات، هو وجود مراكز أشعة ومعامل تحليل مشهورة تستخدم ماكينات طباعة الأشعة.

ومن هذه المراكز والمعامل: معمل ألفا سكان، مراكز أشعة النيل، بجانب عدد من المستشفيات الحكومية مثل مستشفى الدمرداش ومستشفى المنصورة الجامعي وغيرهم.

وتعد الماكينة زيروكس WorkCentre 7830 ، من أشهر الماكينات التي تستخدم في مجال طباعة الأشعة الطبية، لدقة طباعتها وكفاءتها.

مواصفات وسعر ماكينة Xerox Workcentre 7830

  • وهذه الماكينة تطيع الأشعة الطبية على ورق كوشية بدقة 2400 × 1200 DPI.
  • سرعتها 30 نسخة في الدقيقة، ويتوفر بها سكانر ألوان، مع إمكانية توصيلها بالكمبيوتر والشبكة.
  • وهذه الماكينة تطبع على مقاسات مختلفة من الورق بداية من A5  حتى A3، ومقاس استثنائي مقاس (32 ×48.3) سم من المسار الجانبي.
  • وتضبع على ورق أوزانه تتراوح ما بين 60 إلى 300 جرام/م2.

ولمزيد من المعلومات عن الماكينة يمكن زيارة هذه الرابط.

إذا كنت نفكر في شراء هذه الماكينة أو موديلات أخرى، يمكن التواصل مع مؤسسة الأنصار لمهمات المكاتب من خلال هذه الرابط فسوف تجد لدينا أفضل الأسعار والمنتجات.

Share this post