اتصل بنا الان +201101017272
Digital printing machines black and white .. The strongest 3 models in Egypt

 

ماكينات الطباعة ديجيتال أبيض وأسود تحتاجها دور النشر والمطابع والمراكز التعليمية بكثرة، في إنجاز العديد من المهمات الخاصة بطباعة وتصوير الورق بمقاسات وأوزان متعددة، فنجد دور النشر تستخدمها في طباعة الكتب والمجلات، المطابع في طباعة بعض المواد الدعائية والترويجية، أما المراكز التعليمية الكبرى فتستخدمها في طباعة المواد التعليمية الخاصة بالطلبة مثل الملازم المذكرات التعليمية.

أقوى ثلاث موديلات  في مصر من حيث السرعة ودقة الطباعة ومتوسط حجم التصوير الشهري.

  • Ricoh MP 9000
  • Ricoh PRO 1106 EX
  • EX Ricoh PRO 1357

وتتفق هذه الماكينات معًا في متوسط الحجم الشهري الذي يصل إلى 100000 نسخة، ودقة الطباعة التي تبلغ 1200 DPI.

 وكذلك وزن الحبر الذي تعمل به كل منهم يبلغ 1650 جرام، لطباعة 55000 نسخة بتغطية 6%.

تتميز هذه الماكينة بسرعة طباعة تصل إلى 90 ورقة في الدقيقة، فيمكن استخدامها كطابعة وسكانر (ماسح ضوئي) وفي تصوير المستندات.

تطبع الماكينة على ورق بمقاسات مختلفة منA5 :A3، لمعرفة مزيد من التفاصيل ادخل على هذا الرابط

إقرأ أيضًا: أقوى ماكينات طباعة ديجيتال ألوان في تنفيذ المهام الصعبة

 

ونواصل حديثنا عن ماكينات الطباعة ديجيتال أبيض وأسود، بالتطرق إلى موديل أحدث من الموديل السابق، والذي يتمتع بمواصفات أفضل.

فهذه الماكينة تعمل بسرعة تصل إلى 100 ورقة في الدقيقة، وتتعامل مع أوزان تتراوح ما بين 60 إلى 216 جرام/م2.

الماكينة ريكو برو 1106 تتحمل ضغط التصوير و الطباعة بكميات كبيرة تناسب دور النشر والمطابع والمراكز التعليمية الكبرى، ونتيجة لكفاءة هذا الموديل سعت ريكو إلى تحديثه، وإصدارت نسخة ثانية منه وهو ريكو برو 1107، ولمعرفة المزيد من التفاصيل.

قد يفيدك: ماكينة كونيكا مينولتا للبيع: أشهر 3 موديلات حققت نجاحات كبيرة في مصر 

يمكن  للمطابع ودور النشر الاعتماد على هذا الموديل من ماكينات الطباعة ديجيتال أبيض وأسود ، لتوافر السرعة والكفاءة بها، فهي تتميز بسرعة عالية 135 ورقة.

تعمل على مقاسات متعددة من الورقة بداية من A5 حتى A3، ويتوفر بها نظام الطباعة على الجانبين بشكل تلقائي، بجانب وجود فينشر لتوزيع النسخ.

واستطاع هذا الموديل من ماكينات الطباعة ديجيتال أبيض وأسود، أن يثبت كفاءة عالية في مجال الطباعة والتصوير بعد أن طورته الشركة، فقد سبقه موديلين آخرين من نفس الفئة، وهما: Ricoh pro 1350   وRicoh pro 1356 EX.

ولمعرفة مزيد من المعلومات عن الماكينة وسعرها يمكن زيارة هذا الرابط.

قد يهمك: أجزاء ماكينات الطباعة الديجيتال ووظائفها

إذا رغبت في شراء أو الاستعلام عن أي من ماكينات الطباعة ديجيتال أبيض واسود السالف ذكرها،  فيمكن التواصل معنا من خلال  الرابط.

 

Share this post