اتصل بنا الان +201101017272
Xerox Announces New Digital Printing Systems

 

أطلقت زيروكس أنظمة طباعة رقمية جديدة، تحمل اسمي Xerox J75 وXerox C75، من أجل تلبية احتياجات المطابع وشركات الدعاية والإعلان وفنون الجرافيك ومراكز التصوير الفوتوغرافي.

وتتميز هذه الأنظمة بسرعاتها العالية وجودتها المميزة وألوانها الزاهية، وهو ما يتيح فرصة للمطابع مواجهة أعباء العمل المتزايدة في سوق العمل.

تستهدف زيروكس من هذه الأنظمة تقديم خدمات أفضل للمطابع وشركات الدعاية والإعلان

وتهدف هذه الأنظمة إلى تعظيم القدرات الإنتاجية للمطابع والشركة، وفتح أسواق جديدة لها في مجالات طباعة الكتب أو الكتيبات والمواد التسويقية والكتالوجات وغيرها.

وتحاول زيروكس من خلال هذه الأنظمة ضمان استمرارية الإنتاج عن طريق محاولة تقليل الأعطال التي تواجه العمل اليومي.

وتقدم زيروكس للمستخدمين قدرة أكبر في التحكم في تسجيل المدخلات الطباعية، وتوحيد كثافة هذه المخرجات لتتم بطريقة أوتوماتيكية دون تدخل شخص فني متخصص.

ومن خلال النظام Xerox J75 يمكن التعامل مع أوزان مختلفة من الورق تصل إلى 300 جرام/سم2، بسرعة تصل إلى 75 صفحة في الدقيقة.

وتتمتع هذه الأنظمة بخاصية جديدة تدعىAutomated Color Quality Suite  التي تتحكم في كثافة وتدرجات الألوان.

وهذه الخاصية  تعتمد على أدوات لإدارة الألوان أوتوماتيكيًا بأقل تدخل بشري ممكن؛ لتحقيق مستويات غير مسبوقة في دقة ونقاء الألوان.

واعتمدت زيروكس على حلول تعرف بـ Xerox Workflow  من أجل مضاعفة الإنتاجية، وتبسيط إجراءات إعداد وطباعة وتجهيز جميع أنواع المطبوعات.

أما النظام Xerox C75 فسرعته تصل إلى 75 ورقة في الدقيقة في حالة استخدام ورق أوزانه خفيفة (64 :120) جرام/م2، و51 صفحة في الدقيقة في حالة التعامل مع الأوزان الثقيلة (150: 300) جرام/م2.

Xerox C75 ماكينة متعددة الوظائف فيمكن استخدامها كطابعة أو ماسح ضوئي (سكانر) أو تصوير المستندات، كما أنها تدعم الطباعة عن بعد من خلال الهواتف والحاسوب اللوحي.

ومع تلك الأنظمة، تقدم زيروكس مجموعة أدوات وخدمات ProfitAccelerator® Digital Business Resources لتحقيق أقصى استفادة ممكنة منها، في محاولة منها لإرضاء عملائها من المطابع وشركات الدعاية والإعلان.

Share this post