اتصل بنا الان +201101017272
Emmerson Press - first printing company to invest in ApeosPro

أصبحت Emmerson Press، وهي شركة طباعة تجارية مقرها في كينيلوورث وعميل منتظم لـ Fujifilm، أول شركة طباعة في المملكة المتحدة تستثمر في ApeosPro C810 toner press من Fujifilm.

تم توقيع الصفقة رسميًا في حدث أقيم في منطقة دوكلاندز بلندن في مايو 2023، تم احتفالًا فيه بإطلاق تقنيات الحبر الجاف لـ Fujifilm في المملكة المتحدة بعد الانفصال الشهير عن شركة Xerox وانتهاء شراكة Fuji-Xerox.
 

علَّق جيمي إمرسون، المدير العام لـ Emmerson Press، التي كانت من المستثمرين الأوائل في Jet Press B2 inkjet (طابعات احبار سائلة) من Fujifilm: "كان لدينا آلة حبر جاف سابقة قد بلغت نهاية عمرها، وكنا نبحث عن حل جديد. بعد دراسة السوق، بدا ApeosPro C كخيار مثالي. لقد بدأنا بالبحث عنه منذ فترة، ولكن كان علينا الانتظار حتى الإطلاق الرسمي في المملكة المتحدة في أبريل للتحدث إلى ممثلنا لـ Fujifilm. وبعد هذا الحديث، وقعنا الصفقة بسرعة. على الرغم من أنها جديدة في المملكة المتحدة، إلا أننا قمنا بعملنا المنزلي وبما أننا شريكٌ منتظم منذ فترة طويلة مع Fujifilm، فنحن واثقون من أن التقنية قد تم اختبارها وتجريبها.
 

"سنستخدمها لإنتاج مجموعة واسعة من التطبيقات الإضافية، وخاصة أي عمل قصير الأجل يحتاج إلى إنجاز سريع. وسنستخدمها أيضًا كطابعة للمكتب، مما يساعد في تقليل التكاليف وزيادة الكفاءة."
 

وأعرب مارتن فير ويذر، مدير تطوير الأعمال في Fujifilm UK، عن سعادته بتوسيع شراكتهم مع Emmerson Press. وأشار إلى أن ثقتهم فيهم كشريكٍ منتظم تظهر من خلال استثمارهم الجديد في تقنية Fujifilm مرة أخرى.

 

المصدر :

https://www.digitalprintermag.co.uk/

Share this post