اتصل بنا الان +201101017272
Xerox printers prices: Offers and discounts on the two most popular models in the Egyptian market

 

البعض يبحث عن اسعار طابعات  Xerox رغبة في اقتنائها، وذلك نظرًا للمميزات الهائلة التي توفرها هذه الطابعات مثل دقة الطباعة المميزة، بجانب السرعات العالية بالإضافة إلى مقاسات وأوزان الورق التي تتعامل معها، ناهيك عن أسعارها المعقولة بالنسبة لأسعار موديلات أخرى.

وفي هذا المقال سوف نتحدث عن اسعار طابعاتXerox   وخاصة الطابعتان Xerox Workcentre 6400  وXerox phaser 6700  الأكثر استخدامًا وتداولًا  في السوق المصري خلال الشهور الماضية.

ما هي اسعار طابعاتXerox  في السوق المصري؟

سعر الطابعة زيروكس ألوان Workcentre 6400

ونبدأ حديثنا عن اسعار طابعاتXerox  بالحديث عن الماكينة Xerox Workcentre 6400، وهي طابعة ليزر ألوان متعددة الأغراض أي يمكن استخدامها كطابعة أو سكانر أو توصيلها بالشبكة الداخلية.

ويمكن إصدار أمر الطباعة لها من خلال الحاسوب الشخصي أو الهاتف الشخصي ولكن بشرط أن يتم توصيلهما على نفس الشبكة الداخلية الموصول بها الماكينة.

تقدم الماكينة دقة طباعة مميزة جدًا تصل إلى 2400×600  dpi، وهي بذلك تقدم جودة طباعة لا تتمكن طابعات أخرى تقديمها، كما أنها تعمل بسرعة كبيرة تصل إلى 37 ورقة في الدقيقة.

وتتعامل الطابعة زيروكس 6400  مع مقاس ورق متعددة  تبدا من A6 حتى A4، وأوزان تتراوح ما بين 60 و210 جرام/م2.

ولمعرفة سعر هذه الطابعة يمكن زيارة هذا الرابط.

ماكينة زيروكس الوان Workcentre 6400

 قد يهمك: Xerox Workcentre 6400 طابعة ليزر ألوان لن تندم على اقتنائها

سعر الطابعة زيروكس ألوان Workcentre 6700  

عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن اسعار طابعاتXerox   فهذه الطابعة من أرخص الموديلات التي يمكن اقتنائها من الماركة زيروكس.

وتتميز هذه الطابعة بأنها تعمل بسرعة تصل إلى 47 ورقة في الدقيقة الواحدة، فإذ كنت تبحث عن طابعة ليزر ألوان سريعة للاستخدام المكتبي، فهذه الطابعة ستفي بالغرض.

الطابعة زيروكس ألوان Workcentre 6700 تقدم دقة طباعة مميزة عن الموديل السابق، إذ تعمل بجودة تصل إلى 2400×1200 dpi.

وتتوفر في الماكينة خاصيتي الطباعة والتوصيل بالشبكة الداخلية فقط، أي لا يتوفر بها خاصة الماسح الضوئي (سكانر)، ولكنها تتعامل مع أوزان ورقة تتراوح ما بين 60 حتى 220  جرام /م2.

ولمعرفة سعر الماكينة يمكن زيارة هذا الرابط.

للمزيد: Xerox phaser 6700 أفضل طابعة زيروكس ألوان تناسب الشركات

ماكينة زيروكس ألوان Phaser 6700

قائمة اسعار طابعاتXerox   لا تقف عند هذا الحد فهناك العديد من الموديلات الأخرى التي استطاعت أن تثبت كفاءتها في السوق المصري خلال السنوات الماضية وسوف نتحدث عنها في مقالات أخرى قادمة.
وكان تركيزنا في هذا المقال على هذين الموديلين؛ نظرًا للعروض والتخفيضات التي تقدمها شركة الأنصار لحلول الطباعة إلى عملائها عليهما.

 

Share this post