اتصل بنا الان +201101017272
With Xerox 700.. you are always special in color printing

 

تهتم مراكز الدعاية و الإعلان ودور النشر بجودة طباعة المنتجات التي يقدمونها لعملائهم، اعتقادًا منهم بأن الجودة هي أفضل وسيلة للحفاظ على العملاء وجلب عملاء آخرين جدد، فالجودة هي المعيار الذي تختفي أمامه أي عيوب أخرى موجودة في أي خدمة نقدمها للآخرين.

ولذلك تحرص مؤسسة الأنصار على تقديم أفضل الإمكانيات والمواصفات المتاحة في ماكينات الطباعة ديجيتال ألوان إلى عملائها.

Xerox 700 تتميز بجودة الطباعة الفائقة والسرعة العالية

ولذلك تقدم إلى عملائها ماكينة الطباعة الديجيتال ألوان Xerox 700، التي تناسب شركات الدعاية والإعلان و دور النشر والمطابع والمكتبات الكبرى.

بل وتقدم لعملائها تخفيضًا كبيرًا على سعر هذه الماكينة، والتي تشتهر في سوق الطباعة المصري بالفاعلية والكفاءة وجودة الطباعة الرائعة.

وهذه الماكينة قوية من حيث الأداء وتناسب أعداد الطباعة الضخمة التي لا تستطيع تحملها موديلات أخرى أقل من حيث الإمكانيات والمواصفات.

فهناك عدة مميزات في هذه الماكينة، تجعلك عزيزي القارئ تفضل اقتناء هذه الماكينة عن ماكينات طباعة ديجيتال أخرى، وهي كالتالي:

  • دقة الطباعة

أحدى معايير الصورة الجيدة والتي تجذب انتباه العميل هي دقة الطباعة، وXerox 700 تطبع بدقة 2400 ×2400 DPI، وهذا ما يجعل الصورة أكثر حدة، ومتدرجة وناعمة من حيث ألوانها.

  • سرعة الطباعة

والسرعة أحد العوامل التي يستفسر عنها العملاء باستمرار قبل شراء أي ماكينة، وخاصة إذا كانت حجم الطباعة الشهري لديه كبير جدًا.

وهذه الماكينة تطبع بسرعة 70 نسخة في الدقيقة، وهذه السرعة مناسبة لإنهاء مهام الطباعة الضخمة بصفة يومية، ولذلك فهي من أفضل ماكينات الطباعة الديجيتال ألوان.

وصحيح، أن هناك ماكينات طباعة ديجيتال أخرى، تتميز بسرعات أعلى من هذه الماكينة، ولكنك عزيزي القارئ لن تحتاج إلى سرعة أكثر من ذلك إذا كان متوسط حجم التصوير الشهري لديك  حوالي 150 ألف نسخة.

  • وزن الورق

 تطبع الماكينة Xerox 700 على أوراق وزنها يتراوح ما بين 64 جرام/م2 و300 جرام/م2، على الورق العادي والكويشه.

وكما أنها تتعامل مع مقاسات مختلفة من الورق، بداية من A5 حتى A3، بجانب مقاس خاص وهو ربع فرخ جاير (33× 48.8) سم2.

وبالنسبة لوزن الحبر بها، فالأسود يبلغ وزنه 780 جرام ومعدله 30000 ورقة، بينما الأصفر والأحمر والأزرق فوزنهم 737 جرام ومعدلهم34000 ورقة بتغطية 5%.

ويتوفر في الماكينة إمكانية الطباعة من خلال الشبكات الداخلية والتصوير وسحب سكانر(ماسح ضوئي) للملفات بالألوان.

و يتوفر مع الماكينة بعض الكماليات الأخرى، مثل وحدة التدبيس والتخريم، ويمكن معرفة سعر الماكينة Xerox 700  والتخفيض الذي تجريه شركة الأنصار عليه من خلال هذا الرابط.

 

Share this post