اتصل بنا الان +201101017272
Why pictorial printing (2) .. Higher profit rate with Ricoh JP1010

 

تحدثنا في مقال سابق عن أحدى مميزات ماكينات الطباعة التصويرية وهي السرعة العالية والتي تصل في أغلب الموديلات إلى 130 ورقة أو نسخة في الدقيقة، وهو ما يدفع الكثير من المطابع الديجيتال والمراكز التعليمية الكبرى إلى اقتنائها للاعتماد عليها في أعمال طباعة كثيرة، وهناك مميزات أخرى تنفرد بها هذه النوعية من الماكينات بين جميع ماكينات تصوير المستندات.

التكلفة التصوير

تلجأ المطابع والمدارس ودور النشر إلى ماكينات الطباعة التصويرية، لأنها تساعدهم في تحقيق عائد مالي كبير ربما لا يحققونه مع ماكينات التصوير الأخرى.

وهذا العائد يحقق بناء على عدة مميزات أخرى تتحها ماكينات الماكينات الطباعة التصويرية، وهي كالتالي:

أولًا: قدرة الماكينة على التعامل مع أوزان مختلفة من الورق لا تستطيع ماكينات التصوير الأخرى التعامل معه، فهي تطبع على ورق وزنه 46 جرام فيما أعلى.

وإذا ما نظرنا إلى ماكينات تصوير المستندات الأخرى، فأقل وزن يمكن أن تتعامل معه هو 60 جرام _والشائع 70 جرام- وهذا الفرق في الأوزان يوفر أموال كثيرة  للعميل.

ثانيًا: أسعار أحبارها منخفضة جدًا عن أسعار أحبار ماكينات التصوير والطباعة الأخرى، وبالتالي  معدل الربحية سيزداد اكثر وخاصة مع معدلات الطباعة الكبيرة.

ثالثًا: التكوين الداخلي لهذه الماكينة ليس معقدًا مثل ماكينات تصوير المستندات  الأخرى، وبالتالي يستطيع العميل التعامل مع أعطالها بعد فترة زمنية قصيرة.

فهذه العوامل تشجع دور النشر والمدارس والمراكز التعليمية على اقتناء ماكينات الطباعة التصويرية،  فكلما ازدادت عدد النسخ التصوير كانت الأرباح أعلى.

 وتعد الماكينة ريكو JP 1010، من أشهر الماكينات المستخدمة في السوق المصري، ورغم قدم الإصدار إلا أنه يتمتع كفاءة عالية، ولكن ما هي مواصفات هذه الماكينة؟.

مواصفات الماكينة  Ricoh JP1010:

  1. تصور بنظام الرول ماستر، بسرعة 130 نسخة في الدقيقة.
  2. تصور على الورق العادي والخفيف حتى وزن 64 جرام.
  3. تصلح لدور النشر او المطابع أو المدارس ذات المعدلات العالية، فمتوسط معدل التصوير الشهري يصل إلى 100000 نسخة.
  4. دقة الطباعة بها 300×400 DPI.

ولمعرفة سعر الماكينة يمكن زيارة صفحة الماكينة في الموقع من هذا الرابط.

مع مؤسسة الأنصار لمهمات المكاتب ستجد احبار ماكينات الطباعة التصويرية للبيع بأسعار مناسبة، بجانب جميع مستلزماتها من رول ماستر وقطع غيار.

 

 

 

Share this post