اتصل بنا الان +201101017272
Why do you recommend buying an HP DesignJet 500.. Surprising price

 

المعروف عن بلوترات اللوحات الهندسية الألوان أنها مرتفعة الثمن، وهذا ما يجعل البعض يتردد في شرائها، ويتجه إلى شراء البلوترات الأبيض والأسود، ولكننا في هذا المقال نقدم لكل بلوتر HP DesignJet 500، وأحد مميزات هذه البلوتر هو انخفاض سعر مقارنة بالبلوترات الأخرى  وخاصة الألوان وفي نفس الوقت به مميزات كثيرة نذكرها خلال السطور التالية.

البلوتر 4 لون ويطبع اللوحات بدقة 1200×600 DPI

سعر بلوتر HP DesignJet 500

يعد بلوتر HP DesignJet 500 من أرخص  ماكينات الرسومات الهندسية الألوان إذ يبلغ ثمنه 20 ألف جنيه، وهذا الثمن لا يعني أنه ضعيف الإمكانيات.

فهو يحتوي على مميزات كثيرة منها:

  1. تفعيل نظام bUlk system

يتم عن طريق هذا النظام استبدال الأحبار الأصلية للبلوتر بأحبار أخرى تدوم لفترة طويلة، وبالتالي تقل تكلفة الطباعة بدرجة كبيرة، فالمعروف أن أسعار أحبار البلوترات مرتفعة الثمن.

كما أن هذا النظام لا يتم تفعيله إلا على موديلات معينة من بلوترات HP، وبالتالي فرصة تقليل التكلفة مع هذا البلوتر تكون أكبر من بلوترات أخرى، وذلك علاوة على انخفاض سعره.

2- دقة الطباعة.

رغم انخفاض تكلفة البلوتر إلا أن دقة الطباعة به مرتفعة، وهذه الدقة قد لا تتوفر في بلوترات أخرى، إذ تبلغ دقة الطباعة حوالي 1200×600 DPI.

3- مقاس وحجم الورق

يطبع بلوتر HP DesignJet 500 على ورق بأحجام مختلفة تبدأ من A4 حتى A0، ويتعامل مع أنواع مختلفة من الورقة فهناك الورقة البولستر والفوتو والجلوسي والفيليوم والشفاف والفلورسنت غيرها.

وتبلغ سرعة البلوتر حوالي 8 متر في الساعة، وهو مناسب لاستخدامات الشركات والمكاتب العقارية ذات الحجم المتوسط.

ويتميز بلوتر HP DesignJet 500 بسهولة توصيله بالحاسوب مباشرة من خلال كابل USB، وهناك عملاء كثيرون يفضلون هذه الطريقة.

ويمكنك عميلنا العزيز الاطلاع على باقي مواصفات بلوتر الرسومات الهندسية HP DesignJet 500 يمكنك الدخول إلى هذا الرابط.

ومع شركة الأنصار لمهمات المكاتب تضمن الحصول على بأفضل الأسعار، ومع توفير جميع قطع الغيار والأحبار التي تحتاجها في أي وقت، وكما تتوفر لديها العديد من عقود الصيانة التي تناسب جميع العملاء.

Share this post