اتصل بنا الان +201101017272
The cheapest Xerox  multi-function color copier

 

اليوم سوف نتحدَّث عن أرخص ماكينة تصوير زيروكس ألوان يُمكن الحصول عليها من شركة الأنصار لمهمات المكاتب، وهي الماكينة Xerox Workcentre 7120 ، والتي يُمكن الاعتماد عليها في تنفيذ مهام الطباعة اليومية البسيطة داخل الشركات والمكاتب المتوسطة في الحجم، إذ تُقدِّم المطبوعات بجودة جيدة ومقبولة، وتتعامل مع مقاسات وأنواع مختلفة من الورق.

تعرف على سعر ارخص ماكينة تصوير زيروكس ألوان

ونُخصص هذا المقال للحديث عن مواصفات الماكينة زيروكس Workcentre 7120، وسعرها باعتبارها أرخص ماكينة تصوير زيروكس.

مُواصفات أرخص ماكينة تصوير زيروكس Workcentre 7120

ويمكن إجمال مواصفات هذا الموديل  خلال النقاط التالية:

  1. سرعة الماكينة تصل إلى 20 ورقة في الدقيقة، وهي بالطبع ماكينة متوسطة السرعة، وهناك موديلات أخرى أقوى من حيث السرعة مثل Xerox Workcentre 7556 و Xerox Workcentre 7775 وغيرهم من الموديلات الأخرى، ولكن هناك فرق في السعر.
  2. تقدم الماكينة جودة طباعة مميزة بالنسبة للشركات والمكاتب الصغيرة والمتوسطة، إذ تبلغ دقة الطباعة بها 600 ×600DPI
  3. إذا كنت تبحث عن أرخص ماكينة تصوير زيروكس ألوان وتتعامل مع مقاسات ورق متعددة، فهذه الماكينة هي الأفضل لك؛ لأنَّها تطبع على مقاسات ورق تصل إلى A3، بالإضافة إلى مقاس استثنائي وهو ربع فرخ جاير من المسار الجانبي.
  4. هي ماكينة تصوير زيروكس تطبع على أوزان مختلفة من الورق تتراوح ما بين 60  و215 جرام/م2، سواء كانت نوعية الورق عادي أو كوشيه.
  5. تتمتع بسرعة جيدة في معالجة الأوامر وتنفيذها، وذلك بفضل مساحة الذاكرة العشوائية التي تعمل بها والتي تصل إلى 2 جيجا بايت.
  6. هي ماكينة تصوير زيروكس متعددة الوظائف أي يمكن استخدامها كــ طابعة  أو ماكينة تصوير أو سكانر (ماسح ضوئي) أو فاكس (اختياري).
  7. هي مناسبة لمتوسط حجم تصوير شهري يصل إلى 25000 ورقة .

سعر أرخص ماكينة تصوير زيروكس Workcentre 7120

تُعد الماكينة Xerox Workcentre 7120 أرخص طابعة ليزر ألوان متعددة المهام، يمكن الاعتماد عليها داخل الشركات المتوسطة والصغيرة، ويُمكن الاطلاع على سعر الماكينة وباقي مواصفاتها من هنا.

شراؤك عزيزي القارئ هذه الماكينة يجعلك تستفيد بأنظمة وخدمات شركة الأنصار التي تقدِّمها لعملائها من خلال ثلاثة فروع هي فيصل و مدينة نصر والإسكندرية.

 

Share this post