اتصل بنا الان +201101017272
The best digital printing machine  for printers and publishers

 

هناك كثير من المطابع الديجيتال والأوفست ومكاتب الدعاية التي تبحث عن أفضل ماكينة ديجيتال تُساعدهم في تلبية احتياجات عملائهم، فهم يبحثون عن افضل ماكينة طباعة ديجيتال من حيث السرعة والكفاءة والقدرة على تحمل ضغوط العمل، والسوق المصري به العديد من ماركات ماكينات الطباعة الديجيتال مثل زيروكس وريكو وكونيكا وكيوسيرا وغيرهم.

وفي هذا المقال سوف نتحدَّث عن افضل ماكينة طباعة ديجيتال أبيض وأسود، وهي Ricoh pro 1106، وهي تتفوق على موديلات أخرى مثل Ricoh MP 9000، Ricoh pro 906 في السرعة.

 وكما أنَّها أكثر قوة وكفاءة في إنجاز مهام الطباعة الضخمة والتي تحتاج إلى سرعة عالية في إنجازها، وهذا ما يدفع المطابع الديجيتال أو الأوفست إلى اقتنائها.

قد يهمك: ماكينات طباعة ديجيتال أبيض واسود.. أقوى 3 موديلات في مصر

مواصفات أفضل ماكينة طباعة ديجيتال ريكو Pro 1106

الشهرة التي تتمتع بها الماكينة ريكو Pro 1106 ترجع إلى مواصفاتها القوية التي تُمكنها من تنفيذ مهام الطباعة ، والتي يمكن إجمالها كالتالي:

  1. تمتلك الماكينة Pro 1106 القدرة على طباعة 110 ورقة في الدقيقة الواحدة، وهذا المعدل كبير جدًا، يُمكن المطابع ودور النشر من طباعة أعداد ضخمة  يوميًا.
  2. تمتلك أفضل ماكينة طباعة ديجيتال دقة طباعة مميزة جدًا تصل إلى 1200×1200DPI، وهو ما يجعلها قادرة على تقديم مطبوعات على درجة عالية من الدقة والوضوح.
  3. تتعامل أفضل ماكينة ديجيتال مع مقاسات مختلفة من الورق تصل إلى A3، بأوزان تتراوح ما بين 60 و216 جرام/م2.
  4. كما أنَّ مُعدلات حبرها مرتفعة، فوزن الخرطوشة الواحدة يصل إلى 1650 جرام، ومعدلها 55 ألف ورقة بتغطية 5%.
  5. هي ماكينة متعددة الوظائف إذ يمكن استخدامها كطابعة من خلال الشبكة الداخلية للمطبعة أو دار النشر أو مكتب الدعاية والإعلان، ويتوفر بها وحدة سكانر وبالتالي يمكن استخدامها أيضًا في حالة تصوير نسخ كثيرة من الورق.
  6. الماكينة تتكون من الوحدة الأساسية ووحدة أدراج ووحدة توزيع (فينشر).

إقرأ أيضًا: ماكينة كونيكا مينولتا: أشهر 3 موديلات حققت نجاحًا كبيرًا في مصر

سعر أفضل ماكينة طباعة ديجيتال ريكو Pro 1106

تقدم شركة الأنصار لمهمات المكاتب أفضل ماكينة طباعة ديجيتال ريكو Pro 1106 استيراد استعمال الخارج بسعر مميز جدًا، يمكن معرفته من هنا.

وكما توفر الأنصار لعملائها خدمات ما بعد البيع مثل توفير قطع الغيار والأحبار الأصلية وخدمات الصيانة  وإصلاح الأعطال في أسرع وقت من خلال فروعها في فيصل ومدينة نصر والإسكندرية.

Share this post