اتصل بنا الان +201101017272
The best digital printing machine can handle the daily printing burden without crashes

 

ماكينات الطباعة الديجيتال أبيض وأسود لا غنى عنها في المطابع والكوبي سنتر والمراكز التعليمية الكبرى، وأيضًا في المدارس الخاصة الكبرى، بالإضافة إلى مكاتب الدعاية والإعلان ودور النشر، فكل هذه المؤسسات تعتمد على الماكينات الطباعة أبيض وأسود في معظم الأحيان، بل أن بعضهم يحتاج إلى مكنة طباعة ديجيتال قوية وذات كفاءة عالية تمكنهم من طباعة كميات كبيرة من المستندات والمواد الدعائية.

5 مميزات قوية في الماكينة Ricoh Pro 1356 تجعلك تفضلها عن موديلات أخرى كثيرة

 وفي هذا المقال سوف نتحدث عن واحدهم من أشهر الموديلات التي حققت شهرة كبيرة في السوق المصري،  وهي Ricoh Pro 1356،  وهي تتوفر لدى شركة الأنصار استيراد استعمال الخارج.
 ولكن لماذا تعد هذه الماكينة من أقوى الإصدارات التي تتمتع بشهرة كبيرة في مصر؟.. وهذا يرجع لعدة أسباب ومميزات تميزها عن موديلات أخرى كثيرة، وهي كالتالي:

  • تخيل أنك تملك مكنة طباعة ديجيتال تعمل بسرعة 135 ورقة في الدقيقة، فهذه السرة تمكنك من إنجاز مهام الطباعة اليومية في وقت قصير.

 فهذا الموديلات يتفوق على موديلات كثيرة  في السرعة، مثل Ricoh Pro 906 وRicoh Pro 1107 وغيرهما.

  • دقة الطباعة، فهذه الماكينة ستمكنك من تقديم جودة طباعة مميزة جدًا، خالية من العيوب و مما يجعلك تنال رضا العملاء.

فاذا كنت تبحث عن مكنة طباعة ديجيتال تعمل بدقة طباعة تصل إلى 1200×1200 dpi، فهذه الموديل من أفضل الاختيارات التي ستكون متاحة أمامك.

  • وبالنسبة لمقاسات الورق، فنحن نقدم لكم اليوم مكنة طباعة ديجيتال تتعامل مع جميع مقاسات الورق حتى A3، بجانب أوزان متعددة  للورق تتراوح ما بين 60 جرام/م2 حتى 216 جرام/م2.

Ricoh Pro 1356

ونجد وزن خرطوشة الحبر الواحدة يصل وزنها إلى 1650 جرام، ومعدلها 55000 ورقة لتغطية  5%.

قد يفيدك: افضل ماكينة طباعة ديجيتال مخصصة لدور النشر والدعاية 

  • وتعد هذه الماكينة متعددة الوظائف أو المهام، إذ يمكن الطباعة من خلالها، وتتوفر بها وحد سكانر (مسح ضوئي)، ويمكن توصيلها بالشبكة الداخلية للمؤسسة أو الشركة أو المكتب، والطباعة من خلال أي جهاز حاسوب.

وبالنسبة سعر هذا الموديل(هنا)، فيمكن الحصول على أنسب سعر ستجده في سوق ماكينات تصوير استيراد استعمال الخارج من خلال شركة الانصار، فيمكن التواصل معنا من هنا.

Ricoh Pro 1356 ليست مكنة الطباعة الديجيتال الوحيدة التي تتمتع بهذه المواصفات، ولكن هناك موديلات أخرى تشبهها وبعضها يتفوق عليها أيضًا، فسوف نتحدث عنها في مقالات مقبلة.

Share this post