اتصل بنا الان +201101017272
Ricoh MP C6502 Digital printing machine with fantastic specifications and prices

 

Ricoh MP C6502 صممتها الشركة اليابانية من أجل مساعدة عملائها وضمان التفوق لهم في سوق العمل، وذلك من خلال مواصفات وإمكانيات المميزة جدًا والتي تمكنك من إنجاز جميع مهام الطباعة في أسرع وقت ممكن، كما أنها مخصصة لمتوسط حجم تصوير شهري 100000 نسخة.

  هي أحدى أشهر ماكينات الطباعة الديجيتال التي تمتلك مواصفات مميزة، ومتاحة بسعر تنافسي لن تجده في أي ماكينة أخرى.

لماذا ماكينة الطباعة ديجيتال  Ricoh MP C6502هي الأفضل؟.. المواصفات والسعر رائعان

ولكن ما هي المواصفات التي تتميز بها الماكينة Ricoh MP C6502؟، هي كالتالي:

  • دقة الطباعة

تمكنك هذه الماكينة من طباعة المطبوعات بجودة عالية جدًا، إذ تبلغ دقة الطباعة بها 1200×4800 DPI، وهذه الجودة مميزة جدًا مقارنة بماكينات طباعة ديجيتال تقع في فئة سعرية أعلى.

  • السرعة الفائقة

تصنف الماكينة ضمن ماكينات الطباعة الديجيتال الفائقة في السرعة، إذ تبلغ سرعتها 65 نسخة في الدقيقة الواحدة، مما يمكنك من إنجاز العديد من مهام الطباعة الصعبة.

وتعد سرعة الطباعة والتصوير أحد المعايير المهمة في جميع موديلات ماكينات الطباعة ديجيتال، والسرعة التي تتميز بها Ricoh MP C6502 مميزة ولكن ذلك لا يعني أنها الأسرع على الإطلاق.

  • مقاسات الورق

تتعامل ماكينة الطباعة الديجيتال Ricoh MP C6502 مع أنواع مختلفة من مقاسات الورق، بداية من A6 حتى A3، بجانب مقاس خاص وهو ربع فرخ جاير 33×48.8 سم.

أما أوزان الورقة فهي تتراوح ما بين 52 جرام/م2 و300 جرام/م2، وبالتالي هي قادرة على توفير الكثير من الأموال للعميل في حين إذا ما لجأ إلى الطباعة على ورق وزنه 52 جرام/م2.

  • الكفاءة في أنهاء المهام المتعددة

تمتلك الماكينة Ricoh MP C6502 مهارة عالية في معالجة الأوامر وتنفيذها بسرعة كبيرة سواء كانت صادر من الحاسوب الشخصي أو من خلال الماكينة نفسها.

وهذا يرجع إلى امتلاكها ذاكرة عشوائية كبيرة تقدر بـ 2.5 جيجا بايت، بجانب مساحة تخزين صلبة داخلية قدرها 640 جيجابايت لتخزين الملفات على الماكينة.

  • السعر المميز

وبرغم المميزات السابقة والتي قد تجدها في ماكينات طباعة ديجيتال أخرى، ولكن بأسعار خيالية، ولكن شركة الأنصار لمهمات المكاتب توفر هذه الماكينة بسعر قليل جدًا ويمكنك معرفته من هنا.

فمع هذه الماكينة تضمن لك مؤسسة الأنصار توفير قطع الغيار والأحبار الأصلية بأسعار مناسبة، بجانب عقود صيانة وأنظمة بيع تناسب الجميع.

Share this post