اتصل بنا الان +201101017272
Ricoh MP C300 is the preferred saving and choice machine for companies

  

تحتاج بعض الشركات والمكاتب الصغيرة إلى وجود طباعة ليزر ألوان من أجل طباعة المستندات المهمة عليها، لاحتفاظ بها أو تقديمها لبعض العملاء أو أرسالها لبعض الجهات المعنية، وفي هذه المقالة نتحدث عن ماكينات تصوير المستندات ريكو MP C300، التي تتمتع بمميزات استثنائية  تميزها عن موديلات أخرى كثيرة.

ما هي المميزات التي تميز الماكينة MP C300، عن غيرها من الموديلات الأخرى؟

  • أعلى دقة الطباعة.
  • التوفير في الأحبار.
  • تعدد وظائف.
  • السرعة العالية

وخلال السطور التالية سوف نتحدث عن هذه المميزات والتي تجعلك تفضل اقتناء الماكينة Ricoh MP C300.

  • أعلى دقة طباعة

تتميز هذه الماكينة بجودة طباعة عالية، تمكن المستخدم بتصوير وطباعة مستنداته بأعلى درجة من الجودة، إذ تبلغ دقة الطباعة بها 1200 ×1200 DPI.

  • التوفير في الأحبار

في كثيرين  من الأحيان ينخدع العملاء في بعض الماكينات، فيلجؤون إلى شراء ماكينات تصوير المستندات ذات الأسعار المنخفضة.

 ولكنهم لا يعرفون أن انخفاض السعر يرجع في بعض الأحيان إلى استهلاك الماكينة معدلات حبر أكبر من مثيلاتها، فيندم على اختياره فيما بعد.

وفي هذه الحالة يأتي التوفير المالي الذي حققه العميل من سعر ماكينة التصوير على حساب استهلاك الماكينة للأحبار، إذ يتفاجأ بأن الماكينة تستهلك كمية كبيرة من الحبر لطباعة عدد قليل من الورق.

ولكن الماكينة تصوير المستندات ريكو MP C300 تتميز بأن أحبارها تطبع معدلات عالية من النسخ، إذ يبلغ وزن كل خرطوشة حبر منها 240 جرام، وذلك لطباعة معدل 10000 ورقة بتغطية 5%.

ويضاف إلى كل ذلك، انخفاض أسعار أحبار هذه الماكينة عن غيرها من الموديلات الأخرى، وفهي ماكينة موفرة للعميل.

  • تعدد الوظائف

المعروف أن الشركات والمكاتب تحتاج دائمًا ماكينات تصوير مستندات ذات وظائف متعددة، حتى تتمكن من إنجاز جميع مهامها الطباعية.

فكلما توفر في الماكينة إمكانية التصوير والطباعة والمسح الضوئي (سكانر) واستقبال وإرسال الفاكس، كلما كان ذلك أفضل، وجميع هذه الوظائف تتوفر في هذه الماكينة.

ما عدا خاصية الفاكس فهي غير متاحة في ماكينات استيراد استعمال الخارج، ولكن شركة الأنصار توفرها لعملائها مقابل مبلغ مالي رمزي.

  • السرعة العالية

السرعة في ماكينات تصوير المستندات ريكو أمر أساسي، والماكينة Ricoh MP C300 تتميز بسرعة مميزة تمكن الشركات من طباعة مطبوعاتها بسرعة.

وتعمل هذه الماكينة بسرعة عالية تصل إلى 30 نسخة في الدقيقة، وهذا أحد مميزات هذه الماكينة الرائعة.

ويمكن التعرف على سعر ماكينة تصوير المستندات Ricoh MP C300 وباقي مواصفاتها من خلال هذا الرابط.

اقتناء هذه الماكينة فرصة لا تعوض، وذلك بجانب أنظمة البيع والتقسيط وعقود الصيانة المميزة التي توفرها شركة الأنصار لحلول الطباعة من أجل خدمة عملائها. 

Share this post