اتصل بنا الان +201101017272
Quarter sheet digital printing machine prices: This is the reason for the difference in prices between companies

البعض يتسأل لماذا تختلف اسعار ماكينة طباعة ديجيتال ربع فرخ من شركة لأخرى؟ رغم أن هذه الماكينة استيراد استعمال الخارج وليست جديدة، وفي الحقيقة هناك عدد من العوامل تؤثر على أسعار ماكينة الطباعة ديجيتال ربع فرخ، وسوف نوضحها خلال السطور التالية.

عوامل تتحكم في اسعار ماكينة طباعة ديجيتال ربع فرخ

  • حالة الماكينة.

  • مكان الاستيراد.
  • مصدر التيار الكهربي .
  • الضمان خدمة ما بعد البيع.

وخلال السطور التالية سوف نتحدث عن كل من النقاط السالف ذكرها:

  • حالة الماكينة:

بالطبع حالة العامة للماكينة تلعب دورا كبيرا في تحديد سعرها، فالماكينة المتهالكة ويكون ثمنها أقل بكثير من الماكينة التي تتميز بحالة جيدة لمكوناتها الداخلية.

 وعند وصول حاويات ماكينات الطباعة الديجيتال يتم فرز الماكينات إلى أربع مستويات وهم فرز أول والأكثر كفاءة، وفرز ثاني وفرز ثالث ورابع (هو الأقل كفاءة من حيث الحالة).

والشركة التى تحتاج إلى كمية كبيرة، تستحوز على ماكينات الفرز الأول، ولأن شركة الأنصار لها ثلاث فروع فإحتياجاتها من ماكينات التصوير والطباعة كثيرة.

فيما تحصل باقي الشركات على الفرز الثاني والثالث والرابع، وهذا بالطبع يؤدي إلى اختلاف اسعار ماكينة طباعة ديجيتال ربع فرخ بين الشركات.

قد يهمك: ماكينات طباعة ديجيتال استعمال استيراد الخارج

  • مكان الاستيراد:

هو أيضًا أحد المعايير التي تلعب دورًا كبيرًا في تحديد اسعار ماكينة طباعة ديجيتال ربع فرخ، لأن الدول التي يتم استراد الماكينات منها كثيرة، فهناك ألمانبا وهولندا وفرنسا وبريطانيا وأمريكا وكندا واستراليا، وبلجيكا والسويد، وغيرهم، وهذا بالطبع يؤدي إلى أختلاف اسعار ماكينة الطباعة ديجيتال ربع فرخ.

  • الضمان:

 الضمان هو تلكفة إضافية تضاف على سعر الماكينة، والهدف من ذلك هو ضمان الشركة استقرار الحالة الفنية للماكينة لدى العميل دون أعطال.

 إذا يتم تغيير بعض الأجزاء الداخلية المتهالكة للماكينة، وهذا طبعًا يؤدي إلى اختلاف اسعار ماكينة طباعة ديجيتال ربع فرخ،  لأن هذه الخدمة ليست متوفرة عند جميع الشركات.

  • مصدر التيار الكهربائي

قوة التيار الكهربائي في مصر تبلغ 220 فولت، وبعض الدول التي يتم الاستيراد منها قوة التيار الكهربائي لديها 110 فولت، وهذا يستدعي إجراء تعديلات على الماكينة لتتمكن من العمل على التيارالكهربائي في مصر.

 وبالطبع الماكينات التي تأتي من الخارج وتدعم تيار كهربائي 220 فولت أرض من التي تدعم تيار كهربي 110 فولت، وهذا يعني أن مصدر التيار الكهربائي الذي تدعم الماكينة يلعب دورًا في اختلاف اسعار ماكينة طباعة ديجيتال ربع فرخ.

تعرف على :  Ricoh Pro 8110  .. أفضل ماكينة طباعة ديجيتال أبيض وأسود

  • خدمة ما بعد البيع

وهو أيضًا أحد العوامل التي تلعب دورًا كبيرًا في تحديد اسعار ماكينة الطباعة ديجيتال ربع فرخ، لأنه هذه الخدمة تمثل مهندسي الصيانة الذين يقومون بإصلاح الماكينة أثناء فترة الضمان.

 وبالطبع راتب مهندسي الصيانة يختلف بناءً على الخبرة وقدرتها على صيانة الماكينة بشكل مميز، وهذا البند يختلف من مشركة لأخرى.

بالطبع عوامل اختلاف اسعار ماكينة طباعة ديجيتال ربع فرخ، تختلف من شركة لأخرى، فليس هناك شيء ثابت يحدد تكلفة هذه العوامل على الشركة، فهذه التكلفة متغيرة.

شركة الأنصال لحلول الطباعة متخصصة في بيع ماكينات تصوير المستندات أبيض وألوان وماكينات الطباعة الديجيتال، والطباعة اتصويرية وبلوترات الوحات الهندسية وماكينات طباعة الأشعة الطبية، وتوفرلعملائها أحدث الموديلات  بأسعار مناسبة بجانب أنها توفر قطع الغيار والأحبار الأصلية وخدمات ما بعد البيع مثل عقود الصيانة، ففي حالة وجود أي استفسار يمكن التواصل معنا من خلال هذا الرابط.

 

Share this post