اتصل بنا الان +201101017272
Prices of used multifunction color laser printers

 

أسعار الطابعات الليزر ألوان المستعملة تختلف من ماركة لأخرى ومن موديل لآخر، وذلك وفق عدة عوامل منها:  سرعة الماكينة، ودقة طباعتها، ووزن ومعدلات أحبارها وثمنها، وتعدد وظائفها، فإذا كنت تبحث عن أسعار طابعات ليزر ألوان مستعملة، فيجب تحديد أيًا من هذه العوامل مهمة بالنسبة لك ولمجال عملك.

 وفي هذا المقال سنقدم قائمة بـ أسعار طابعات ليزر ألوان مستعملة، ويمكن المقارنة بينها، ومعرفة أيهما أفضل بالنسبة لطبيعة العمل ومتطلباته.

قائمة أسعار طابعات ليزر ألوان مستعملة

  • Xerox Workcentre 7530
  • Xerox Workcentre 7845
  • Ricoh Aficio MP C2050
  • Ricoh Aficio MP C2800

وخلال السطور التالية سوف نتحدث عن مواصفات وإمكانيات كل منها، حتى تتأكد عزيزي القارئ من أن قائمة أسعار طابعات ليزر ألوان مستعملة مناسبة لاحتياجات شركتك أو مكتبك.

قد يفيدك: أفضل طابعة ليزر ألوان  في 2020 بأرخص سعر في مصر 

  • طابعة ليزر ألوان زيروكس Workcentre 7530

فمع هذه الماكينة لا داعي لشراء أكثر من طابعة للقيام بالأعمال المكتبية؛ لأنها ماكينة متعددة الأغراض، أي يمكن استخدامها كطابعة (printer) أو كماكينة تصوير مستندات أو كماكينة مسح ضوئي (سكانر)، وكما يمكن توصيلها بالشبكة الداخلية.

وتعمل هذه الماكينة بسرعة 30 ورقة في الدقيقة، وتطبع الصور والأرضيات بدقة طباعة مميزة تصل إلى 4200×1200 DPI.

وهي تناسب حجم تصوير شهري قدره 30000 نسخة، ويمكن الاطلاع على سعر الطابعة زيروكس Workcentre 7530 وباقي مواصفاتها من خلال هذا الرابط.

والبعض قد يفضل أو يلجأ إلى موديل أقل في هذه الفئة من حيث السرعة، وهو زيروكس 7525 بحثًا عن سعر أقل.

قد يهمك: أفضل طابعات ليزر ألوان متعددة الوظائف 

  • طابعة ليزر ألوان زيروكس Workcentre 7845

ويأتي في المركز الثاني في قائمة أسعار طابعات ليزر ألوان مستعملة، الماكينة زيروكس Workcentre 7840، وهي أفضل من الموديل السابق.

فسرعتها تصل إلى 45 ورقة في الدقيقة، وتطبع على مقاسات ورق مختلفة تصل إلى A3 ، ومقاس استثنائي وهو (SRA3 PLUS) من المسار الجانبي.

و هي أيضًا ماكينة متعددة الأغراض، أي يمكن الاعتماد عليها في إدارة وطباعة المستندات المكتبية، ويوجد منها العديد من الموديلات الأخرى التي تنتمي لنفس الفئة مثل Workcentre 7835 و Workcentre 7845 وWorkcentre 7855 .

 ويمكن الاطلاع على سعر الطابعة Workcentre 7845 من هنا.

وتعد الماركة ريكو من أشهر وأفضل الماركات العاملة في مجال ماكينات طباعة وتصوير المستندات، ولذلك وجب علينا إضافة موديلاتها إلى قائمة أسعار طابعات ليزر ألوان مستعملة.

إقرأ أيضًا: أفضل طابعة Xerox أبيض وأسود في 2020

  • طابعة ليزر ألوان ريكو Aficio MP C2050

وهذه الماكينة مناسبة للشركات والمكتبات والمراكز التعليمية، ويمكن الاعتماد عليها في طباعة المستندات المهمة بالألوان، فهي تعمل بسرعة 20 ورقة الدقيقة.

ويمكن من خلالها طباعة وتصوير المستندات وسحب سكانر للملفات وارسال واستقبال الفاكسات، وتتمتع بنظام تعدد الأدراج الذي يستوعب مقاسات مختلفة من الورق تصل إلى A3.

وتعد هذه الطابعة من أرخص ماكينات تصوير المستندات في قائمة أسعار طابعات ليزر ألوان مستعملة، ويمكن الاطلاع على السعر من هنا.

  • طابعة ليزر ألوان ريكو Aficio MP C2800

وهذه الطابعة أقوى في إمكانياتها ومواصفتها من الموديل السالف ذكره، فهذه الماكينة أكثر كفاءة وسرعة في معالجة أوامر الطباعة وتنفيذها.

 فهي تتمتع بذاكرة عشوائية تصل إلى 1 جيجا بايت، ومساحة تخزين داخلية (Hard Disk) تصل إلى 80 جيجا بايت.

وكما تتميز هذه الماكينة بأن وزن الحبر ومعدلاته بها أكبر من الطابعة ريكو Aficio MP C2050، وهو هذا ما يرجح كافتها عند العملاء.

فوزن اللون الأسود 450 جرام ومعدله 20000 ورقة بتغطية 5%، أما باقي الألوان فوزنها 370 جرام ومعدلها 15 ألف ورقة بنفس التغطية.

ويمكن معرفة سعر الطابعة ريكو Aficio MP C2800 وباقي مواصفاتها من خلال هذا الرابط.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية قائمة أسعار طابعات ليزر ألوان مستعملة، ولكن هذه الموديلات على سبيل المثال لا الحصر فهناك موديلات أخرى قوية وتتمتع بمميزات أكثر.

وبعد يمكن شراء أيًا من هذه الموديلات من شركة الأنصار لمهمات المكاتب، والاشتراك في أحد أنظمة عقود الصيانة لضمان استقرار حالة الماكينة، وتوفير قطع غيار وأحبار أصلية.

Share this post