اتصل بنا الان +201101017272
Oce TDS 600 engineering sheet printing machine price

 

كثيرون يبحثون عن سعر ماكينة طباعة اللوحات الهندسية Oce TDS 600، وذلك نظرًا للمميزات الكثيرة التي يحصلون عليها من هذا البلوتر، فتفضل العديد من مراكز التصوير أمام الجامعات والمراكز البحثية والشركات والمكاتب العقارية اقتنائه لعدة أسباب  نوضحها في هذا المقال.

Oce TDS 600 بلوتر متعدد الوظائف يطبع على مقاسات متنوعة حتى A0

وقد يرى البعض أن سعر ماكينة طباعة اللوحات الهندسية Oce TDS 600، مرتفع بعض الشيء عن موديلات أخرى متوفرة، -لمعرفة السعر اضغط هنا- خاصة أنها أبيض وأسود لكن مقابل هذا السعر تتوفر العديد من المميزات والمواصفات الرائعة التي ستعود على المستخدم بفائدة كبيرة.

قد يفيدك: لماذا ينصح باقتناء بلوتر HP Designjet 500 .. السعر مفاجئة

ويمكن إيجاز هذه المميزات خلال النقاط التالية:

  • بلوتر متعدد الوظائف:

إذ تتوفر به العديد من الخصائص والمميزات التي تزيد من فعاليته، إذ يمكن استخدامه كماسح ضوائي (سكانر)، وأيضًا كوحدة تصوير أو كطباعة يتم توصيلها بالشبكة الداخلية للشركة.

وهذا يمنح العميل حرية وضع ماكينة طباعة اللوحات الهندسية في أي مكان داخل الشركة أو المكتب، والطباعة من خلال أي جهاز متصل بالشبكة.

وهو يتفوق على بلوترات لوحات هندسية أخرى مثل Oce 9400 في هذه الميزة، لأنها تحتاج إلى كابل LPT لتوصيلها بجهاز واحد للطباعة من خلاله.

فمقابل سعر ماكينات طباعة اللوحات الهندسية المرتفع، سيكون العمل أكثر مرونة ؛ لأنه لن تكون هناك حاجة لوجود أكثر من ماكينة في مكان واحد.

إقرأ أيضًا: بلوتر للبيع: كل ما تود معرفته عن Oce TDS 400

  • سرعة الطباعة أو التصوير

ثاني شيء يجعل سعر ماكينة طباعة اللوحات الهندسية Oce TDS 600 أمرًا معقولًا لأي مستخدم، هو السرعة التي تعمل بها هذه الماكينة.

إذ تعمل الماكينة بسرعة تصل إلى 5 متر في الدقيقة الواحدة، وهو بهذه الخاصية يتميز على طابعات لوحات هندسية أخرى مثل بلوتر Oce TDS 400، الذي يعمل بسرعة 3 متر في الدقيقة.

  • دقة الطباعة

فهذه الطابعة تتمتع بدقة وجودة طباعة جيدة، تضمن للشركات طباعة اللوحات الهندسية والخرائط الجغرافية بجودة رائعة.

إذ تصل دقة طباعة بها إلى 600×600DPI، فألا ترى أن سعر ماكينة طباعة اللوحات الهندسية Oce TDS 600 مناسبًا بعد هذه المميزات.

قد يهمك: أفضل بلوترات اللوحات الهندسية في 2020 من حيث السعر والكفاءة

  • مقاس نوع الورق المستخدم

هذا البلوتر يتعامل مع جميع مقاسات الورق حتى A0، ويمكن استخدام خامات وزنها يتراوح ما بين 70 إلى 110 جرام.

كما أنه يتعامل مع أنواع مختلفة من الورقة مثل الجلوسي والفلوسنت والبلوستر والفيليوم.

ماذا تنتظر؟، ماكينة طباعة لوحات هندسية بهذه المواصفات تتسابق الشركات والمؤسسات على شرائها، فتواصل معنا من خلال هذا الرابط واحجز ماكينتك، فالعدد قليل.

 

Share this post