اتصل بنا الان +201101017272
Medical radiology printing in Egypt: the most powerful, efficient and fast xerox

مجال طباعة الأشعة الطبية  من أكثر المجالات التي حظت برواج كبير خلال السنوات الماضية، وخاصة في مجالي الماكينات المستخدمة ونوعية الورق المستخدم في طباعة الأشعة الطبية داخل المستشفيات  ومعامل الأشعة الطبية الحكومية والخاصة، وذلك نتيجة دخول منظومات تكنولوجية أخرى في مجال الطباعة تقدم حلولا مميزة في هذا المجال، ومنها منظومة شركة زيروكس لحلول الطباعة.

 فخلال السنوات الماضية أعلنت زيروس عن قيامها بتطوير منظومتها الخاصة بالطباعة والتصوير للعمل في مجال طباعة الأشعة الطبية.

طباعة الأشعة الطبية.. زيروكس تقدم أعلى دقة طباعة

واستطاعت خلال هذه الفترة تطوير منظومتها بشكل كبير جدًا، بحث تقدم موديلات تتمتع بدقة طباعة مميزة جدًا، حيث وصلت دقة الطباعة في بعض موديلاتها 2400×2400.

وهذه الدقة تخلق نوعًا مميزًا من تدرجات الألوان المهمة جدًا في مجال طباعة الأشعة، ومما يجعلها تنافس ماكينات طباعة الأشعة الفيلمية العادية.

طباعة الأشعة الطبية.. زيروكس تقدم أقل تكلفة

ولعبة شركة زيروكس في تطويرها لمنظومتها على عامل التكلفة من أجل التمكن من نشرها حول العالم وتحقيق نجاحًا مرضيًا.

فهذه النوعية من الماكينات تتعامل مع أنواع  وأوزان مختلفة من الورق، وجميعها هي الأوفر من حيث التكلفة مقارنة بالأفلام البلاستيكية التي تستخدم في طباعة الأشعة العادية.

طباعة الأشعة الطبية.. زيروكس تقدم سرعات عالية

والمعروف أن معامل الأشعة الطبية قلما تحتاج إلى ماكينات تطبع الأشعة الطبية بسرعات عالية، ولكن زيروكس حرصت على أن تتحمل ماكيناتها ضغوط العمل المختلفة.

وذلك من خلال الاهتمام بعامل السرعة، فنجد بعض موديلات طباعة الأشعة تعمل بسرعة تصل إلى 60 ورقة في الدقيقة الواحدة، كما هو الحال في الماكينة Xerox color 650

وذلك مع الاهتمام بالتكوين أو الأجزاء الداخلية للماكينة، فهي كبيرة الحجم، بالإضافة إلى أنها منصوعة من مواد تتحمل  ظروف العمل المختلفة، وبالتالي تكون أكثر قوة وكفاءة في تنفيذ المهام

وولذلك تكون هذه الماكينات الأكثر تحملًا لظروف العمل المختلفة، وخلال السطور القادمة، سنستعرض بعض المقالات التي تتحدث عن أشهر موديلات ماكينات طباعة الأشعة الطبية.

زيروكس Color 560 .. أقوى ماكينة طباعة للأشعة الطبية

10 معلومات قد لا تعرفها عن ماكينة طباعة الأشعة زيروكس Xerox workcentre7830

Xerox color 650  أفضل الاصدارات في مجال طباعة الأشعة الطبية

هناك موديلات أخرى مختلفة، يمكن التعرف عنها من هنا، ويمكن التواصل مع مؤسسة الأنصار لحلول الطباعة من خلال هذا الرابط  في حالة وجود أي استفسار يخص أي موديل.

Share this post