اتصل بنا الان +201101017272
Konica Minolta copier: the best model for printers and advertising offices

بعض مطابع الديجيتال ودور النشر ومكاتب الدعاية والإعلان يفضلون إقتناء ماكينات التصوير الديجيتال الحاملة لعلامة كونيكا مينوليتا التجارية، لقوة أدائها، وجودة مطبوعاتها، بالإضافة  إلى معدلات أحبارها الكبيرة، والتي تتفوق بها على ماركات أخرى  كثيرة.

كل ما تريد معرفته أفضل ماكينة تصوير كونيكا مينولتا

خلال هذا المقال سوف نتحدث عن ماكينة تصوير كونيكا مينولتا C6500، وهي ماكينة عملاقة  مخصصة للأماكن ذات معدلات الطباعة العالية.

للمزيد: الماكينة كونيكا مينوليتا C1085 أقوى ماكينة ديجيتال لمهام الطباعة الضخمة

 وتميز هذه الماكينة بعدة مواصفات رائعة يمكن إجمالها كالتالي:

  • تعمل الماكينة بسرعة 65 ورقة في الدقيقة الواحدة، وهي سرعة مقبولة.
  • كما أنها تقدم جودة طباعة قدرها 1800×600dpi ، وهذه الدقة تمكن المطابع ودور النشر ومكاتب الدعاية من تقديم المطبوعات ذات تباين واضح في الألوان.
  • وتتعامل الماكينة مع مقاسات ورق متعددة  حتى A3، وكذلك مقاس ربع فرخ جاير من الأدراج.
  • ومن أهم مميزات هذه الماكينة، هي قدرتها على التعامل مع أوزان مختلفة من الورقة تصل إلى 300 جرام، وهذا الميزة من الصعب توفيرها في موديلات وماركات أخرى كثيرة.

قد يهمك: ماكينة كونيكا مينوليتا للبيع: أشهر 3 موديلات حققت نجاحات كبيرة في مصر

  • وبالنسبة لمعدلات الأحبار، فنجد اللون الأسود  وزنه 1077 جرام/م2، ومعدله 35000 ورقة بتغطية 5%، بينما باقي الألوان (الأحمر والأصفر والازرق) فوزن كل منها 820 جرام/م2، ومعدل كل منهم 24000 ورقة لنفس التغطية.
  • إذا كنت تبحث عن ماكينة تصوير كونيكا مينولتا تتميز بسرعة  معالجة الأوامر، فهذه الماكينة  تمتلك ذاكرة  عشوائية قدرها 1 جيجا رام، ومساحة تخزين داخلية (hard desk) قدرها 160  جيجا بايت.
  • متوسط حجم التصوير الشهري يصل إلى 100000 ورقة في الشهر.
  • هذه الماكينة متعددة الوظائف، أي يمكن  استخدامها كطابعة أو تصوير المستندات، ويمكن توصيلها بالشبكة الداخلية للمطبعة للطباعة من على أي جهاز.

لمعرفة المزيد من المعلومات عن هذه الماكينة يمكن زيارة هذا الرابط، كما يمكنك من خلاله قراءة الكتالوج الخاصة بها.

إذا كنت تبحث ماكينة تصوير كونيكا مينولتا، فيمكن التواصل مع شركة الانصار لمهمات المكاتب من خلال هذا الرابط ، كما أنها توفر لك خدمات ما بعد البيع مثل عقود الصيانة، وتوفير مستلزمات التشغيل سواء كانت قطع غيار أو الأحبار الأصلية.

Share this post