اتصل بنا الان +201101017272
Do not let the Corona stop you: Develop a project and prepare for a new season

 

التقرير الأخير الصادر من منظمة الصحة العالمية عن فيروس كورنا المستجد، ذكر عدد من المعلومات المهمة والتي يجب أن يستغلها كل شخص لصالحه، رغم أن هذه المعلومات قد تكون صادمة للبعض إلا أنه يمكن استخدامها في تطوير أعمالنا ومشاريعنا.

 ومن هذه المعلومات، التالي:

  1. العالم لم يصل إلى ذروة الإصابة من فيروس كورونا بعد.
  2. فيروس كورونا منتشر حاليًا في 213 دولة..
  3. المتعافون من فيروس كورونا غير محصنين من الإصابة به مرة أخرى.
  4. 90% من الإصابات الجديدة  تقع في الولايات المتحدة الأمريكية.

قد يهمك: كبف نستفيد من أزمة كورونا؟.. أربع أمور مهمة لا يجب ان تفوتك

استعد للعمل

وبالطبع الغالبية العظمى من الشركات والمكاتب والمراكز التعليمية والمدارس والجامعات قد علقت أعمالها لحين انتهاء الأزمة.

كما أسفر الأمر عن توقف نشاط المراكز التعليمية والكوبي سنتر، بالإضافة إلى توقف نشاط بعض مراكز الدعاية والإعلان ودور النشر.

وأضرار هذه الأزمة طالت أيضًا الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة، الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، فبعضها أُغلق تمامًا، وأخرى علقت العمل لحين إشعار آخر، فيما استقر بعضها على العمل بنصف طاقتها البشرية.

ولكن يمكن استغلال هذه الفترة في تطوير الماكينات وإعادة صيانتها وتجهيزها لبدء العمل بكامل طاقتها بعد انتهاء أزمة كورونا، لتكون الماكينات جاهزًة للعمل بشكل جيد وبدون أعطال.

 ويمكن الاستفادة خلال هذه الفترة من العروض والتخفيضات التي تقدمها شركات الصيانة لعملائها، فيمكن الحصول عروض على عقود الصيانة بأسعار منخفضة ولفترة كبيرة تتخطى العامين، كما هو الحال في شركة الأنصار لحلول الطباعة.

فسواء كنت شركة أو مكتب أو مدرسة أو كوبي سنتر أو مطبعة ديجيتال أو مركز دعاية يمكنك إعادة صيانة آلات مشروعك والاتفاق على عقود صيانة بأقل سعر ممكن، فهذا الأمر لن يكون مكلف في الوقت الراهن، لأن هذه العروض والتخفيضات قد تنتهي مع زوال الأزمة..

قد يفيدك: الأقتصاد في ظل أزمة كورونا

نفذ مشروعك واستغل التخفيضات

توقف حركة البيع والشركاء دفعت بعض الشركات إلى تقليل أسعار منتجاتها، ولذلك يمكن الاستفادة من العروض والتخفيضات التي تقدمها لعملائها، لتجهيز مشروعك الجديد بأقل تكلفة ممكنة.

فالمرجح أن أسعار ماكينات تصوير المستندات وقطع غيارها وخدمات ما بعد البيع سترتفع مرة أخرى بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا، وبالتالي ستوفر جزءًا من ميزانية المشروع لتستغله في شيء أخر.

ومن ناحيتها، توفر شركة الأنصار لحلول الطباعة عروض وتخفيضات هائلة على ماكينات تصوير المستندات  وعقود صيانتها، والمعرفة المزيد تواصل معنا من هنا.

ملحوظة: هذه العروض والتخفيضات لفترة قصيرة جدًا، ولمعرفة عروض شركة الانصار يمكنك التواصل معنا من هنا.

Share this post