اتصل بنا الان +201101017272
Best photocopiers and their prices in 2020

 

هُناك ماركات كثيرة في مجال تصوير المستندات، جميعها لها مميزاتها وعيوبها، ولذلك يبحث كثيرون عن افضل ماكينات التصوير واسعارها بما يتناسب مع حجم العمل اليومي، والميزانية المتاحة معهم لشراء هذه الماكينات، وتعد الماركات زيروكس وريكو من أفضل هذه الموديلات.

 ولكن في هذا المقال سوف نُركز على الماركة زيروكس Xerox، ونتحدَّث عن افضل ماكينات التصوير واسعارها، وسوف نتبع ذلك بمقالات أخرى عن ماركات مثل ريكو وHP  وكونيكا Konica.

قائمة عن افضل ماكينات التصوير واسعارها

  • ماكينة تصوير زيروكس Workcentre 5755
  • ماكينة تصوير زيروكس Workcentre 5735
  • ماكينة تصوير زيروكس Workcentre 7530
  • ماكينة تصوير زيروكس Workcentre 7830

ولأن احتياجات العملاء متنوعة ما بين ماكينات التصوير أبيض وأسود وألوان، فسوف نتحدث عن مواصفات أفضل ماكينات التصوير زيروكس أبيض وأسود وألوان وأسعار كل منها.

ونبدأها بماكينة التصوير زيروكس Workcentre 5755 أبيض وأسود.

قد يهمك: طابعات ريكو أبيض وأسود متعددة الوظائف

  • ماكينة تصوير زيروكس Workcentre 5755

وهي طابعة ليزر أبيض وأسود مُتعددة الاستخدام، تتمتّع بسرعة عالية في تنفيذ مهام الطباعة والتصوير والتي تصل إلى 55 ورقة في الدقيقة.

فهذه الماكينة هي الأقوى في قائمة افضل ماكينات التصوير واسعارها، فهي تقدم جودة طباعة مميزة تصل إلى 1200×1200 DPI.

يتميز حبرها بمعدل طباعة عالٍ، فوزنه 1188 جرام ومُعدله يصل إلى 30000 ورقة بتغطية 6%، وتتعامل مع مقاسات مُختلفة من الورقة حتى A3.

وتُعدّ الماكينة زيروكس 5755 من أفضل موديلات ماكينات التصوير التي تُناسب المكتبات والشركات الكبرى، ولمعرفة سعرها اضغط هنا.

  • ماكينة تصوير زيروكس Workcentre 5735

هناك بعض المكتبات والشركات التي لا يتجاوز متوسط حجم تصويرها الشهري حاجز 50000 نسخة، وبالتالي يحتاجون إلى ماكينة ذات مواصفات أقل من الموديل السالف ذكره.

 وتُعد الماكينة زيروكس 5735 هي الأنسب لهذا المعدل في قائمة افضل ماكينات التصوير واسعارها، فهي تتميز بأنها طابعة ليزر متعدد الوظائف.

أي يمكن استخدامها كطابعة بجانب مميزات التصوير والمسح الضوئي (سكانر)، كما أنها تتعامل مع أوزان ورقة تتراوح ما بين 64 و216 جرام.

وهي تتشابه مع الموديل السابق في دقة وجودة الطباعة، ولكنهما يختلفان في السرعة، فالماكينة Xerox 5735 سرعتها 35 ورقة في الدقيقة.

ويمكن التعرًّف على سعر ماكينة التصوير من خلال هذا الرابط، أو التواصل معنا من هنا.

وننتقل بذلك إلى الشِّق الثاني من قائمة افضل ماكينات التصوير واسعارها، وهو طابعات زيروكس ألوان.

إقرأ أيضًا: أفضل طابعة Xerox أبيض وأسود في 2020 من حيث السعر

  • ماكينة تصوير زيروكس Workcentre 7530

 وهي ماكينة تصوير مُتعددة المهام، وتُعدّ جودة الطباعة أقوى ميزة بها، إذ تبلغ 2400×1200 DPI، وهذا يضمن للعملاء الحصول على أفضل دقة طباعة متاحة للتصميمات.

وكما تتميز بقدرتها العالية على معالجة الأوامر الصادرة إليها من خلال لوحة التحكم الخاصة بها، أو الصادرة من خلال الحاسوب.

فهي تمتلك ذاكرة عشوائية قدرها 3 جيجا بايت، ويتوفر بها مساحة تخزين صلبة، تصل إلى 160 جيجا بايت، فهي من أقوى إصدارات قائمة افضل ماكينات التصوير واسعارها، تحظى بشعبية كبيرة في السوق المصري.

ولمعرفة المزيد من المعلومات عن هذه الماكينة، وسعرها، يمكن زيارة هذا الرابط.

وننتقل بعد ذلك إلى آخر موديلات قائمة افضل ماكينات التصوير واسعارها، وهو زيروكس 7830، وهو بالطبع الأحدث بين الموديلات السالف ذكرها.

قد يفيدك: أفضل طابعة زيروكس ألوان في مصر 

  • ماكينة تصوير زيروكس Workcentre 7830

ومع هذه الماكينة لن يكون هناك داعٍ لشراء ماكينات تصوير مستندات أخرى داخل المكاتب والشركات، نظرًا لما تتمتع  به هذه الماكينة من مواصفات قوية.

إذا تصل سرعة عمل الماكينة إلى 30 نسخة في الدقيقة, وتجمع أكثر من وظيفة أخرى يمكن القيام بها من الطباعة وسحب سكانر.

وهي تتعامل مع أوزان ورق مختلفة تصل إلى 300 جرام، مما يُمكن المكتبات ومكاتب الدعاية والإعلان من طباعة العديد من المواد الدعائية مثل البروشورات.

وبالنسبة لمعدلات الأحبار، فنجد وزن اللون الأسود بها 622 ومعدله 26000 ورقة بتغطية 5%، وباقي الألوان فوزنها 351 جرام ومعدلها 15000 ورقة لنفس التغطية.

وبالطبع تعد هذه الماكينة هي الأغلى في قائمة افضل ماكينات التصوير واسعارها، ولمعرفة السعر النهائي لها اضغط هنا.

إقرأ: أفضل طابعات ليزر أولوان مستعملة متعددة الوظائف

 وبذلك نكون قد وصلنا نهاية قائمة افضل ماكينات التصوير واسعارها، فإذا رغبة في الاستفسار عن شيء يمكن التواصل مع شركة الأنصار من هنا.

 

Share this post