اتصل بنا الان +201101017272
Best multifunction color laser printers of 2020

 

طابعات ليزر ألوان متعددة الوظائف: هناك شركات ومكاتب كثيرة لا تتعامل سوى مع مقاسات ورقة A4 أثناء الطباعة، وبالتالي تعد طابعات A4 هي أنسب ماكينات تصوير مستندات يمكن استخدامها، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل طابعات ليزر ألوان متعددة المهام في 2020 بهذا المقال.

ولكن ماذا نقصد بـ طابعات ليزر متعددة الوظائف، هي طابعات تتوفر فيها العديد من الخصائص مثل التصوير والطباعة والمسح الضوئي (سكانر) وارسال واستلام الفاكسات وغيرها من الوظائف الاخرى.

قائمة بأفضل طابعات ليزر ألوان في مصر

  • Ricoh C300
  • Ricoh C400
  • Ricoh C305

وهذه المقال سوف نستعرض مواصفات وأسعار الطابعات داخل السوق المصري خلال عام 2020، وهي كالتالي:

وهي طابعة ليزر ألوان تعمل بسرعة 30 ورقة في الدقيقة، وتقدم جودة عالية أثناء الطباعة أو التصوير، إذ تبلغ دقة الطباعة بها 1200×1200 DPI.

وتملك قدرة مميزة في تكبير وتصغير المطبوعات بدرجة تتراوح ما بين 25% و400%، ويمكن عن طريقها الطباعة بمقاس استثنائي  من المسار الجانبي وهو 21.3×126 سم.

وقوة أداء هذه الطابعة جعلنا نضعها ضمن قائمة أفضل طابعات ليزر ألوان متعددة الوظائف في 2020، ولمعرفة سعر الماكينة يمكن زيارة الصفحة الخاصة بالماكينة على الموقع.

قد يفيدك: Ricoh C300 ماكينة التوفير والاختيار الأفضل للشركات

مع هذه الطابعة سيحصل العميل على مزايا استثنائية مثل الطباعة والتصوير والمسح الضوئي والفاكس، وهيمن أنسب الماكينات التي تناسب الشركات التي تطبع مستندات بصفة يومية حتى مقاس A4.

وتعمل بنفس دقة الطباعة الخاصة بالماكينة Ricoh C300، ونفس نسبة التكبير والتصغير، وتتعامل مع ورق وزنه يتراوح ما بين 52 جرام/م2 حتى 256 جرام/م2.

وهي أحدى طابعات الليزر الرقمية التي يمكن توصيلها بالشبكة الداخلية بالشركة للطباعة من خلال أي حاسب ألي موجود على هذه الشبكة.

 ويمكن التعرف على سعر هذه الطابعة من خلال زيارة الصفحة الخاصة بها على الموقع.

وهي أحدى أكثر طابعات الليزر استخدامًا، والأفضل بين الموديلات التي نتحدث عنها في هذا المقال، فهي الأقل سعرًا، ولمعرفة السعر أضغط هنا.

كما أنها أكثر قوة من حيث معدلات الطباعة، فوزن الحبر بها 224 جرام، والأقل بين الموديلات السالف ذكرها، إلا أنها معدلات الطباعة والتصوير لها هي الأعلى، إذ يصل معدل الطباعة إلى 12000 ورقة بتغطية 5%.

فإذا نظرنا إلى الموديلين السابقين سنجد وزن الحبر بهما 240 جرام، ومعدله 10000 ورقة لتغطية 5%، ولذلك يمكن اعتبارها أفضل طابعات ليزر ألوان متعددة الوظائف في 2020.

ولكن مقابل هذه المميزات نجد الماكينة تعمل بسرعة 30 نسخة في الدقيقة، وتناسب حجم تصوير شهري 10 ألاف ورقة.

هناك طابعات ليزر ألوان أخرى تستحق أن تكون ضمن هذه القائمة، ولكننا سوف نتحدث عنها في مقالات قادمة، فتابعونا، أما إذا رغبة في الاستفسار عن أي شيء أو شراء أيًا من هذه الطابعات يمكنك التواصل معنا من هنا.

 

Share this post