اتصل بنا الان +201101017272
Best black and white Xerox printer in 2020 by price

 

طابعة Xerox: هل تبحث عن طابعة Xerox أبيض وأسود ليست غالية الثمن؟، هل تبحث عن طابعة زيروكس تتمتع بدقة طباعة عالية، وكفاءة مميزة، تمكنك من تنفيذ جميع مهام الطباعة اليومية بسرعة رائعة، إليك الماكينة Xerox WorkCentre 5735، فهي ماكينة تلبي كل رغباتك.

هناك ماركات كثيرة للطابعات ولكن زيروكس من أفضلها

وهذا الماكينة تجمع بين السعر المميز ودقة الطباعة العالية والسرعة الجيدة والمقبولة لمعدلات الطباعة والتصوير المتوسطة.

وأهم ما يميز هذا الموديل هو أنه طابعةXerox  متعددة الوظائف، أي يمكن استخدامها كماكينة طباعة تطبع من خلال الشبكة الداخلية أو الحاسوب الشخصي.

وكما يمكن استخدامها في تصوير المستندات فبها وحدتي فيدر وسكانر، ويمكن استخدام الأخير أيضًا في سحب أي صورة ضوئية.

فهذا الموديل سيلبي جميع احتياجاتك وسيكون بمثابة طابعة يمكن الاعتماد عليه في مهام الطباعة اليومية داخل أي شركة أو مؤسسة أو مكتب محاسبة أو محاماة أو مكتبة أو محل تصوير مستندات صغير.

مواصفات الماكينة Xerox WorkCentre 5735

  • تتمتع هذه الماكينة بسرعة طباعة جيدة، إذ تعمل بسرعة 35 ورقة في الدقيقة، وهذه السرعة مناسبة للاستخدام المتوسط.
  • المعروف أن أي طابعة Xerox تتميز على ماركات كثيرة في دقة الطباعة العالية، وهذه الماكينة تتميز بدقة طباعة تصل إلى 1200×1200DPI.
  • تتميز هذه الطابعة بتعدد مقاسات الورق التي يمكن الطباعة علية فهي تطبع على جميع المقاسات حتى A3، بأوزان تتراوح ما بين 62 إلى 216 جرام/م2.
  • مثلها مثل أي طابعة Xerox أخرى، تتميز بتعدد أدراجها وبتوفر نظام الطباعة على الوجهين Duplex، وبها وحدة فينشر لتوزيع النسخ.
  • وزن الحبر بها يصل إلى 1188 جرام، ومعدله 30000 ورقة بتغطية 5%، ويمكن معرفة أسعار حبر هذه الماكينة من هنا.

وكما يتوفر لدى شركة الأنصار الأحبار الأصلية لأي طابعة Xerox ، ويمكنك معرفة سعر خرطوشة الحبر الخاصة بهذه الماكينة من هنا.

  • وهي تناسب حجم تصوير شهري متوسطه 50000 الف ورقة شهريًا، وأما نسبة التكبير والتصغير بها تتراوح ما بين 25:400%.

ويمكن الحصول على أي طابعة Xerox من خلال مؤسسة الأنصار لمهمات المكاتب؛ وذلك لضمان خدمة ما بعد البيع والتي تشمل عقود صيانة سنوية وشهرية، أذ يتم التعامل مع أعطال ماكينة خلال 24 ساعة من التبليغ بالعطل.

Share this post