اتصل بنا الان +201101017272
6 best digital printing machines in 2020

 

أفضل ماكينات طباعة الديجيتال: مع بداية العام الجديد، يفكر كثيرون في بدأ حياة مستقلة والاهتمام بمشاريعهم الخاصة، ويعد مشروع ماكينات طباعة ديجيتال أحد أهم المشروعات الصغيرة الناجحة، إذ يمكن استخدام هذه الماكينات في طباعة الكتب والمجلات والمطبوعات الدعائية الخاصة بمراكز الدعاية والإعلان.

 وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أشهر وأفضل ماكينات الطباعة الديجيتال ألوان التي يمكن الاعتماد عليها في المشروع الجديد.

موديلات ماكينات الطباعة الديجيتال كثيرة ولكننا نقدم قائمة بأفضلها

  • Xerox 700
  • Xerox 770
  • Xerox 242
  • Ricoh pro C651
  • Xerox color 570
  • Xerox J75

سوف يتناول المقال الحديث عن هذه الموديلات:

وهذه الماكينات أيضًا يمكن استخدامها في المطابع الأوفست، لإنجاز المهام الطباعة العاجلة، دون الدخول في المراحل الطباعية الكثيرة التي تعتمد عليها الطباعة الأوفست مثل مرحلتي الأفلام والفصل.

فيمكن عن طريق هذا الماكينات الرقمية البدء في الطباعة بضغطة واحدة من الحاسوب الشخصي أو من على مساحة تخزين خارجية (USB).

ومن أشهر الماكينات التي يمكن استخدامها في مشروع ماكينات الطباعة الديجيتال:

 

  • Xerox 700 : وهي ماكينة طباعة ديجيتال ألوان استيراد استعمال الخارج، تمتلك قوة وأداء يناسبان طباعة الأعداد الضخمة بشكل يومي.

 سرعة الماكينة تصل إلى 70 ورقة في الدقيقة، تتميز بدقة طباعة مميزة2400 ×2400 DPI، فإذا كنت تفكر في مشروع مطبعة أو تمتلك شركة دعاية وإعلان، فهذه الماكينة تناسبك.

  • Xerox 770 : وهي ماكينة ديجيتال ألوان استيراد استعمال الخارج بحالة الزيرو، تتمتع بمميزات عديدة تمكنك من تلبيت جميع طلبات العملاء.

وهي ماكينة قادرة على إنجاز مهام الطباعة في وقت قياسي، فسرعتها تبلغ 70 ورقة في الدقيقة، فمتوسط حجم تصويرها الشهري 150000 ورقة.

كما أنها تطبع على مقاسات ورق مختلفة حتى بداية من A5 حتى A3، بجانب مقاس استثنائي هو ربع فرخ جاير، وتتعامل مع أوزان مختلفة تتراوح ما بين 64 حتى 300 جرام.

  • Xerox 242: وهي ماكينة ألوان قوية في أدائها، إذ تبلغ بسرعتها40 ورقة في الدقيقة، تتميز بدقة طباعة قوية مثل الماكينات السالف ذكرها.

وهي ماكينة متعددة الاستخدام فيمكن استخدامها كطابعة أو سكانر (ماسح ضوئي) أو توصيلها بالشبكة الداخلية للمطبعة أو الشركة والطباعة من أي جهاز متصل بهذه الشبكة.

  • Ricoh pro C651 : وهي من أقوى الإصدارات التي أطلقتها شركة ريكو اليابانية إذ حققت نجاحًا كبيرًا في الأسواق العالمية، وهو ما دفع الشركة إلى تطويرها فيما بعد.

وتتمتع هذه الماكينة بجودة طباعة 1200 ×4800 DPI، وتعمل بسرعة 65 ورقة في الدقيقة، وتطبع على وزان مختلفة من الورقة تصل إلى 300 جرام.

  • Xerox color 570: ومع هذه الماكينة ستضمن استقرار عمل مشروع ماكينات الطباعة الديجيتال، نظرًا لقوة أداء هذه الماكينة، قلة أعطالها.

وتتميز هذه الماكينة بسرعة تصل إلى 70 نسخة في الدقيقة، ودقة الطباعة بها تصل إلى 2400×2400 DPI، وتمتلك 2 جيجا بايت كذاكرة شوائية تمكنها من التعامل مع الأوامر وتنفيذ المهام بسرعة كبيرة.

  • : Xerox J75  أقوى ميزة في هذه الماكينة والتي تميزها عن ماكينات أخرى، هي  معدلات أحبارها العالية، فاللون الأسود وزنه 780 جرام ومعدله 30 ألف  ورقة بتغطية 5%.

 أما باقي الألوان (الأصفر والأحمر والأزرق) فوزن كل منها 737 جرام، ومعدل كل منها 34 ألف ورقة لنفس التغطية.

 ويمكن التواصل مع شركة الأنصار من خلال هذا الرابط، والاستفسار على أنظمة البيع أو التقسيط، ولمعرفة ما أذا كانت هناك عروض وتخفيضات على هذه الماكينات أم لا.

 

Share this post