الأنصار تشارك في «ديجي ساين» بأفضل 5 ماكينات طباعة ديجتال في 2020

الأنصار تشارك في «ديجي ساين» بأفضل 5 ماكينات طباعة ديجتال في 2020

لم يتبقى سوى أربعة أيام على بدء فاعليات المعرض التجاري الثالث عشر لتكنولوجيا الطباعة ومواد الإعلان، والذي يقام لمدة ثلاثة أيام بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية، والذي تشارك فيه شركة الأنصار لحلول الطباعة إذ يوجد جناحها K4، بصالة أربعة.

ابدأ مشروعك بأحدث ماكينات الطباعة الديجيتال في عام 2020

وتدعو شركة الأنصار عملائها بحضور المعرض وزيارة جناحها الخاص، للتعرف على عروض أسعار ماكينات تصوير المستندات وماكينات الطباعة الديجيتال والطباعة التصويرية وبلوترات اللوحات الهندسية وماكينات طباعة الأشعة الطبية.

إذ تقدم الشركة العديد من عروض تخفيض الأسعار وخاصة على ماكينات الطباعة الديجيتال، والتي تستخدم في المراكز التعليمية الكبرى ومكاتب الدعاية والإعلان ودور النشر.

قد يهمك: 4 فوائد لحضور معرض DIGI Sign 

فإذا كنت صاحب مشروع تصوير مستندات أو مشروع طباعة ديجيتال، فيمكن زيارة جناح الشركة ولمعرفة الأسعار والعروض التي نقدمها لعملائنا.

وعند زيارتك لجناح الشركة بمعرض ديجي ساين ستجد العديد من الماكينات والتي يمكن الاعتماد عليها إن إنشاء مشروع جديد.

ومن أشهر الماكينات التي ستجدها جناح الشركة بالمعرض، التالي:

  • Xerox 700: وهي تمتلك قوة وأداء يناسبان طباعة الأعداد الضخمة بشكل يومي، فسرعتها تصل إلى 70 ورقة في الدقيقة.

فهي ماكينة طباعة ديجيتال ألوان تتميز بدقة طباعة كبيرة تصل إلى 2400 ×2400 DPI، فإذا كنت تفكر في مشروع مطبعة أو تمتلك شركة دعاية وإعلان، فهذه الماكينة تناسبك.

  • Xerox 770: وهي ماكينة ديجيتال قدرة على إنجاز مهام الطباعة في وقت قياسي، فسرعتها تبلغ 70 ورقة في الدقيقة، فمتوسط حجم التصوير الشهري لها يتخطى حاجز 150000 ورقة شهريًا.

وهي ماكينة تطبع على مقاسات ورق مختلفة حتى A3 ومقاس استثنائي وهو ربع فرخ جاير، وتتعامل مع أوزان مختلفة من الورقة تتراوح ما بين 64 حتى 300 جرام.

أقرأ ايضًا: الأنصار تشارك في معرض ديجي ساين 

  • Xerox 242: وهي من أقوى إصدارات شركة زيروكس التي تعمل في مجال الطباعة الديجيتال، فهي ماكينة تعمل بسرعة 40 ورقة في الدقيقة.

وهذه الماكينة يمكن استخدامها كطابعة أو سكانر (ماسح ضوئي) أو توصيلها بالشبكة الداخلية للمطبعة أو الشركة والطباعة من أي جهاز متصل بهذه الشبكة.

  • :Xerox J75 وهي ماكينة ألوان لديها تتميز بمعدلات أحبارها العالية، فاللون الأسود وزنه 780 جرام ومعدله 30 ألف  ورقة بتغطية 5%، أما باقي الألوان (الأصفر والأحمر والأزرق) فوزنها 737 جرام ومعدلها 34 ألف ورقة لنفس التغطية.
  • Ricoh pro C651: وهي إحدى موديلات شركة ريكو اليابانية التي تتمتع بجودة طباعة عالية، والتي تبلغ 1200 ×4800 DPI.

وتعمل هذه الماكينة بسرعة 65 ورقة في الدقيقة، وتطبع على وزان مختلفة من الورقة تصل إلى 300 جرام، وتستخدم أنواع مختلفة من الورق منه العادي والكوشيه.

جناح شركة الأنصار في معرض DIGI SIGN لا يقتصر على هذه الموديلات فقط، فهناك موديلات أخرى من ماكينات الطباعة الديجيتال وبلوترات اللوحات الهندسية وماكينات طباعة الأشعة، والتي سوف نتحدث عنها في مقالات أخرى قادمة.

Some text some message..