لماذا زيروكس تتفوق في مجال طباعة الأشعة الطبية؟

لماذا زيروكس تتفوق في مجال طباعة الأشعة الطبية؟

­­­

 

المعروف أن ماكينات التصوير زيروكس حققت نجاحًا كبير في مجال طباعة الأشعة الطبية، حيث لجأت معامل أشعة ومراكز تحاليل كثيرة إلى استخدامها في طباعة الأشعة الطبية بدلا من طباعة الأفلام العادية، وذلك للمميزات الكثيرة التي توفر ماكينات التصوير زيروكس؛ منها انخفاض تكلفة طباعة الأشعة بنسبة 60%، بجانب إمكانية طيها أو طباعتها في كتيب، وسهولة كتابة التعليقات الطبية عليها، وسهولة التخلص منها في حالة تلفها أو انتهاء الغرض منها، بالإضافة إلى توافقها مع أغلب أجهزة الأشعة، وغيرها من المميزات التي تقدمها زيروكس في هذا المجال.

زيروكس هي الأفضل في مجال طباعة الأشعة الطبية لعدة عوامل منها دقة الطباعة وقلة الأعطال

ولكن هناك سؤال يطرح نفسه، لماذا تتفوق زيروكس  في هذا المجال، على ماركات أخرى مثل ريكو وتوشيبا؟، فهذا يرجع إلى المواصفات الفنية والميكانيكية التي تتمتع بها ماكينات التصوير زيروكس عن الماركات الأخرى

ولتقريب الصورة نقدم لكم شرحًا تفصيليًا عن ذلك خلال السطور التالية:

أولًا: دقة الطباعة:

أحد أهم المعايير التي أدت إلى نجاح ماكينات التصوير زيروكس في مجال طباعة الأشعة الطبية، هو جودة الطباعة التي تصل إلى 2400 x2400 DPI.

وهذا النوع من دقة الطباعة يجعل مطبوعات ماكينات التصوير زيروكس تضاهي مطبوعات الأوفست في الجودة والدقة  ونقاء المطبوعات.

  ثانيًا: قلة أعطالها

معدل الاستقرار داخل ماكينات تصوير المستندات زيروكس أكبر من ماكينات التصوير ريكو أو توشيبا أو أي نوع آخر، والاستقرار هنا نقصد به معدل الأعطال.

فالعملاء الذين يتعاملون مع زيروكس وغيرها من الماركات الأخرى، يؤكدون أن الماكينات زيروكس قلما ما تتعرض لأعطال.

وإن كان الحشر هو موضوع شائع عند جميع الموديلات، فإنه يمكن التغلب عليه بنسبة كبيرة مع ماكينات التصوير زيروكس.

كما أن التكوين الداخلي للماكينة زيروكس يكون أضخم من الماركات الأخرى، وهو ما يجعل أداء الماكينة أكثر كفاءة، وأقل تعرضًا للأعطال.

ثالثًا: سهولة التعامل معها

تتصف ماكينات التصوير زيروكس بصفة عامة، بأنها ليست معقدة، وبالتالي يسهل التعامل معها، ولا تحتاج لفترة تدريب طويلة للتعامل معها.

وهو ما يوفر وقتًا وجهدًا كانت معامل طباعة الأشعة ستحتاجه لتدريب العاملين بها عليها، وهو ما يسهل من عملية الاحلال والتجديد داخل هذه المعامل.

رابعًا: توفر قطع غيارها وأحبارها الأصلية

تخيل نفسك أنك قمت بشراء شيء، ولا يوجد له شركة أو مركز صيانة متخصص في تصليح أعطاله، فمع أول مشكلة ستستغرق وقتًا طويلا في اصلاحه، وربما لن تتمكن من إصلاحه.

ولكن ماكينات التصوير زيروكس، يتوفر لها مراكز صيانة كثيرة، كما أن شركة الأنصار لديها فريق صيانة على أعلى قدر من الخبرة والكفاءة في صيانة ماكينات طباعة الأشعة الطبية.

وذلك من خلال فروعها الثلاثة: القاهرة والجيزة والإسكندرية، فتستطيع عميلنا العزيز تسجيل عطلك من هنا، ونحن سوف نتواصل معك.

 

Some text some message..