أفضل ماكينات طباعة تصويرية a3 للبيع: تعرف على أقل سعر يمكن الحصول عليه

أفضل ماكينات طباعة تصويرية a3 للبيع: تعرف على أقل سعر يمكن الحصول عليه

 

بعض المطابع ودور الدعاية والإعلان تُفضل اقتناء ماكينات طباعة تصويرية A3؛ نظرًا لكثرة تعاملهم مع مطبوعات تصل أحجامها إلى مقاس الورق A3، كما أنَّ الغالبية العظمى من العملاء يحتاجون إلى طباعة مواد دعائية ذات مقاسات كبيرة لاستخدامها في الدعاية OUT DOOR،  وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أشهر ماكينات طباعة تصويرية a3  يُمكن الاعتماد عليها.

أشهر موديلات ماكينات طباعة تصويرية a3

  • Ricoh HQ 7000

  • Ricoh DX 4640
  • Ricoh HQ 9000
  • Riso Comcolor 7050
  • Riso HC 5500

 وخلال السطور التالية سوف نتحدث عن مواصفات كل ماكينة وسعرها، وذلك كالتالي:

  • Ricoh HQ 7000

وهي ماكينة طباعة تصويرية تعمل بسرعة 130 ورقة في الدقيقة بنظام الرول ماستر أبيض وأسود، وتتعامل مع أنواع مختلفة من الورق مثل العادي والمكربن.

 وأهم ما يميز هذه الماكينة هو سعرها والذي يجعلها من أفضل ماكينات الطباعة التصويرية a3 من حيث السعر، أذ يمكن معرفة سعرها من هنا.

 

  • Ricoh DX 4640

 وهي ماكينة  أبيض وأسود تتشابه مع ريكو DX 7000 في كل شيء من حيث المواصفات والسعر، ولكنها تتميز بإمكانية الطباعة على الوجهين (Duplex A4).

وهذه الخاصية توفر للمطابع المزيد من الوقت والجهد،  ولذلك تعد هذه الماكينة أكثر كفاءة وانتاجية من الموديل السالف ذكره.

ويمكن الاطلاع على باقي مواصفات الماكينة من خلال هذا الرابط.

 

  • Ricoh HQ 9000

وهذا الموديل سنجده يطبع بسرعة تشابه الموديلات السابقة (135 ورقة في الدقيقة)، ولكن أهم ما يميزه هو دقة الطباعة التي تصل إلى 600×600 DPI.

 وهذه يعني أنك ستحصل على جودة طباعة مميزة جدًا، خالية من الروتوش والعيوب التي قد تُصْرف العملاء عن المطابع، خاصة العملاء الذين يهتمون جدًا بجودة الطباعة.

 ويمكن الاطلاع على باقي مواصفات الماكينة وسعرها من خلا هذا الرابط.

  • Riso Comcolor 7050

أما إذا كنت تبحث عن ماكينات طباعة تصويرية a3 ألوان، فهذا الموديل مميز جدًا، فهو يُقدم سرعة وكفاءة وجودة ستنال رضا دور الدعاية والإعلان والمطابع.

وهذه الماكينة تعمل بسرعة 125 ورقة في الدقيقة، وتقدم مطبوعات بجودة مميزة، وتصل دقة الطباعة بها إلى 600×300 DPI.

وهذه الماكينة تمتلك مساحة تخزين صلبة قدرها 160 جيجا بايت، وذاكرة وصول عشوائية قدرها 512 ميجا بايت، وهذه ما يجعلها الماكينة مميزة من حيث الكفاءة في هذا المقال.

 ويمكن الاطلاع على باقي مواصفات الماكينة من خلال هذا الرابط.

  • Riso HC 5500

وهذا الموديل الألوان أقوى من الماكينة السالف ذكرها، إذ يمتلك قدرة أكبر على معالجة الأوامر وتنفيذها بسرعة كبيرة، وذلك بفضل الذاكرة العشوائية التي يمتلكها والتي تصل إلى 610 ميجا.

كما أنها تقدم دقة طباعة تصل 900 DPI، وهذا الماكينة تعمل بسرعة تصل إلى 120 ورقة في الدقيقة، ويمكن الاطلاع على سعرها وباقي مواصفاتها من خلال هذا الرابط، لنكون بذلك قد انتهينا من الحديث عن ماكينات طباعة تصويرية A3.

ويلجأ كثيرون إلى ماكينات الطباعة التصويرية؛ وذلك رغبة في التوفير وتقليل النفقات، وذلك لأنّها معدلات أحبارها مرتفعة، كما أنّها تتعامل مع أوزان ورقة خفيفة تصل إلى 46 جرام، وهذه الأوزان لا تستطيع التعامل معها ماكينات تصوير المستندات أو الطباعة الديجيتال.

Some text some message..