10 مميزات تجعل من الماكينة Ricoh Pro 8110 مناسبة لدور النشر والمطابع

10 مميزات تجعل من الماكينة Ricoh Pro 8110  مناسبة لدور النشر والمطابع

 

Ricoh Pro 8110 : ضغوط العمل اليومية التي تشهدها المطابع الديجيتال بصفة مستمرة، يجعلها تحتاج إلى موديلات ذات مواصفات خاصة تناسب حجم وطبيعة العمل اليومي، وخاصة أن عملاء المطابع الديجيتال يطالبون بسرعة تنفيذ مطبوعاتهم، ويكون المطابع حينها بتسليم المطبوعات في نفس اليوم أو اليوم التالي عى أقصى التقدير.

ولذلك نجد عنصر السرعة من أهم المعايير التي تهتم بها هذه النوعية من المطابع، وذلك بجانب الدقة والقدرة على التعامل مع أوزان ومقاسات مختلفة من الورق.

ما هي المميزات التي تجعل من الماكينة Ricoh pro 8110 مناسبة لمهام الطباعة الضخمة

ومن أشهر الموديلات التي تعمل في مجال الطباعة الديجيتال، وخاصة في السوق المصري، هي الماكينة Ricoh Pro 8110 ، وذلك لعدة أسباب  يمكن الحديث عنها خلال النقاط التالية:

  1. الماكينة Ricoh Pro 8110 من أشهر ماكينات الطباعة الديجيتال أيبض وأسود، وهي تعمل بتقنية الليزر جيت الأكثر استخدامًا حول العالم.
  2. تعمل بسرعة تصل إلى 110 نسخة في الدقيقة، وهو ما يمكنها من تنفيذ المهام اليومية  بسرعة كبير، وتمكنك من تخفيف ظعوط العمل اليوم، فهي مصممة من أجل تنفيذ مهام الطباعة الضخم.
  3. تقدم دقة طباعة مميزة، تصل إلى 1200 ×4800 dpi، وهذا يعني أنها قدرها على تقديم جودة طباعة تنافسية من الصعبة إيجادها في موديلات أقل منها.
  4. تتعامل الماكينة مع  مقاسات متعددة من الورقة، بداية من A5  حتى A3،  بجانب مقاس استثنائي وهو ربع فرخ جاير من الأدراج.
  5. ومن أهم ما يميز الماكينة  Ricoh Pro 8110 وحدة الأدراج التي تسع عدد كبير من الورق بمقاسات مختلف، وهو ما يساعد في إنجاز مهام الطباعة الضخمة بسرعة كبيرة.
  6. وبالنسبة لقدرة الماكينة في معالجة الأوامر وتنفيذها، فلديها ذاكرة وصول عشوائي قدرها 2 جيجا بايت، تجعل مميزة في استقبال الأوامر ومعالجتها، وذلك بجانب ذكرة التخزين والتي تبلغ 500 جيجا بايت، مما يعطي ميزة تخزين ملفات الطباعة عليها، لإصدار أوامر الطباعة منها مباشرة، دون الحاجة إلى توصيلها بالحاسوب، فالماكينة Ricoh Pro 8110 مميزة جدًا.
  7. وعلى صعيد الأحبار التي تستخدمها الماكينة، فوزن الخرطوشة 2000 جرام، ومعدلها 82000 ورقة بتغطية 5%، وفهي ماكينة إقتصادية في استهلاك الحبر لدرجة كبيرة.
  8. يسهل توصيل الماكينة بالشبة الداخلية للمطبعة، وهذا يعني إمكانية إصدار أمر الطباعة من خلال أي جهاز متصل بنفس شبكة الماكينة.
  9. وبالنسبة للأوزان التي تتعامل معها الماكينة ريكو Pro 8110، فهي تتعامل أحجام تبدأ من 52 جرام حتى 256 جرام.
  10. بهذه المواصفات نجد الماكينة Ricoh Pro 8110 لا تناسب المطابع الديجيتال فقط، بل يمكن استخدامها داخل المدارس والكوبي سنتر والمراكز التعليمية الكبيرة، ودور النشر ومكاتب الدعاية والإعلان.

في حالة وجود أي استفسار يخص الماكينة، يمكن التواصل مع قسم خدمة العملاء الخاص بشركة الأنصار لحلول الطباعة من خلال هذا الرابط،  ويمكن الاطلاع على سعر الماكينة وباقي مواصفاتها من خلال هذا الربط.

 

 

Some text some message..