اتصل بنا الان +201101017272
Discover the Best Printers at Life In Print Event

تم إطلاق سلسلة جديدة من الأحداث الترويجية في صناعة الإبداع في بليموث (إنجلترا)، حيث انطلقت السلسلة بحدثٍ يحمل عنوان "Life in Print" والذي يحتفل بالممارسات الحديثة والمستدامة في مجال الطباعة والتي تتحدث عن الطابعات المختلفة واهميتها ومنها (الإنكجيتطابعات الديجيتالطابعات تصوير المستنداتطابعات اللوحات الهندسيةالطباعة التصويرية). يهدف هذا الحدث إلى التعريف بمزايا الطباعة وفرص التكنولوجيا الحديثة في هذا المجال، وذلك من خلال جلسة مجانية للمعرفة وعروضٍ من المتحدثين المدعوين.

 

ويشارك في هذا الحدث عدد من ممثلي صناعة الطباعة المختلفة، مثل Root Sustainable Labels وCtrl-P وFedrigoni وWild Press Paperie وGF Smith، والذين سيتحدثون عن أهمية الطباعة المستدامة والممارسات الحديثة في هذا المجال. وتأتي هذه الفعالية ضمن سلسلة "Life in." التي تهدف إلى تشجيع التعاون والتعاون المشترك بين الصناعات المختلفة لإحياء الأفكار الإبداعية.

 

وقد صرحت المنظمة Christina Wilkins، مؤسسة Brand Biscuit لتصميم الجرافيك، بأن هذه السلسلة تهدف إلى دعم الصناعات التي تجلب الأفكار الإبداعية إلى الحياة. وأضافت: "إنه في عصر رقمي، حيث يسود الإصلاح الفوري عبر الإنترنت، فإن اللحظة التي يمكن فيها للمستهلكين التركيز قد تكون قصيرة المدى، ولكن هناك قيمة حقيقية وطول العمر في الجودة المادية للطباعة، بالإضافة إلى الابتكارات الكثيرة التي توفر خيارات جديدة فيما يتعلق بالاختيار والاستدامة والتكلفة.

 

المصدر: Print week، الناشر: Dominic Bernard، تاريخ النشر: 16 يونيو 2023

Share this post