اتصل بنا الان +201101017272
Ansar Company participates in the Print2Pack 2023 exhibition

أعلنت شركة الأنصار لحلول الطباعة عن مشاركتها في معرض Print 2 Pack الذي سيقام في مركز مصر للمعارض الدولية - القاهرة الجديدة، يقام في الفترة من 2 الى 4 سبتمبر 2023.

 

يعتبر معرض Print2Pack هو حلقة الوصل بينك وبين شركات ومصانع التعبئة والتغليف والطباعة التي تقدم لك الخدمات التي يحتاجاها أي مشروع ليسهل عليك وقت ومجهود.

 

وتهدف شركة الأنصار للمشاركة في هذا المعرض إلى عرض أحدث المنتجات والخدمات التي تقدمها في مجال حلول الطباعة والتصوير التي يهم بها أصحاب المطابع وشركات الدعاية والاعلان وأصحاب الشركات العامة والمشاريع الحديثة.

 

ويعد معرض Print 2 Pack فرصة مهمة لأصحاب المشاريع ورجال الأعمال للاطلاع على أحدث التقنيات والحلول الابتكارية في مجال الطباعة، والتعرف على أفضل الممارسات والاستشارات الفنية التي يقدمها الخبراء والمتخصصون في هذا المجال.

 

ويمكن لأصحاب المشاريع الاستفادة من هذا المعرض بشكل كبير من خلال الاطلاع على أحدث التقنيات والحلول التي تقدمها الشركات المشاركة في المعرض في مجال الطباعة، كما يعد فرصة مثالية للتواصل مع الخبراء والمتخصصين في هذا المجال، والتعرف على المزايا والفوائد التي يمكن أن توفرها هذه التقنيات والحلول لأعمالهم وكيف يمكن لهذه التقنيات والحلول أن تؤثر بالإيجاب على اعمال وانتاجيات أصحاب المشاريع الصغيرة والكبيرة.

 

يعد معرض Print 2 Pack من أهم المعارض التجارية في جمهورية مصر والوطن العربي في مجال المهام المكتبية والطباعة، حيث يشارك فيه عدد كبير من الشركات المتخصصة في هذا المجال، ويقدم المعرض فرصة للشركات لعرض منتجاتهم وخدماتهم وتقنياتهم الحديثة.

 

ويعد المعرض مكانًا مثاليًا للتعرف على أحدث الصيحات والتقنيات في مجال المهام المكتبية والطباعة، حيث يتم عرض أحدث الأجهزة والمعدات والبرامج والخدمات، بالإضافة إلى الاستشارات والتدريبات التي يقدمها الخبراء في هذا المجال للزوار.

 

كما يوفر المعرض فرصة للتعرف على أفضل الممارسات والاستشارات الفنية من خلال جلسات النقاش وورش العمل التي يتم تنظيمها خلال المعرض، والتي تساعد على تبادل الخبرات والمعرفة بين الخبراء والمشاركين في المعرض.

 

وتعد شركة الأنصار لحلول الطباعة من أبرز الشركات المشاركة في المعرض، حيث تقدم خدمات متكاملة في مجال الطباعة من حيث (ماكينات تصوير المستندات - ماكينات الطباعة الرقمية - البلوترات – ..... وغيرها من ماكينات الطباعة والتصوير)، وتهدف من خلال مشاركتها في المعرض إلى إبراز خدماتها ومنتجاتها الحديثة وتقديمها للزوار، ويمكن لأصحاب المشاريع الاستفادة من مشاركة شركة الأنصار في المعرض من خلال التعرف على هذه الخدمات والمنتجات والاستفادة من الاستشارات التي تقدمها الشركة للمشاركين في هذا المعرض.

 

Share this post