اتصل بنا الان +201101017272
6th of October victory. Alansar Printers Offers

تعلن شركة الأنصار لماكينات الطباعة والتصوير، وهي إحدى الشركات الرائدة في سوق الماكينات والطابعات بمصر، اليوم عن تخفيضات هائلة بمناسبة الذكرى الخمسين لنصر أكتوبر المجيد. وبعد 25 سنة من تأسيسها في عام 1998 ومشاركتها الفعالة في سوق الماكينات والطابعات وتوفير مختلف المنتجات من (ماكينات تصوير مستندات ابيض واسود والوانماكينات طباعة ديجيتالماكينات لوحات هندسية - ...وغيرها)، قررت الشركة تكريمًا لهذه الذكرى الوطنية العظيمة تقديم خصم بنسبة 10% على جميع منتجاتها.

 

تشمل العروض الاحتفالية تخفيضات على مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك ماكينات الطباعة الديجيتال وماكينات تصوير المستندات الأبيض واسود والالوان وليس هذا فقط، بل ستقدم الشركة أيضًا طقمًا من الحبر مجانًا مع كل طابعة ديجيتال أو بلوتر أو ماكينة تصوير مستندات سيتم شراؤها خلال فترة العرض.

 

تأتي هذه العروض الاحتفالية لتعزيز العلاقات المميزة التي تربط شركة الأنصار بعملائها ولتقديم قيمة مضافة لهم. وتعكس هذه الخطوة التزام الشركة بتقديم أفضل الحلول في مجال الطباعة والتصوير وتوفيرها بأسعار منافسة.

 

وشركة الأنصار مجهزة بفريق مبيعات متكامل هيرشحلك الماكينة المناسبة لاحتياجك وفريق صيانة متكامل لتوفير الصيانة وقطع الغيار والاحبار.

 

وفي الختام تهنئ شركة الأنصار الشعب المصري والقوات المسلحة بمناسبة الذكرى العظيمة لنصر أكتوبر المجيد. تأتي هذه العروض الاحتفالية كجزء من الاحتفالات الوطنية بذكرى هذا الانتصار العظيم الذي أعاد الأمن والاستقرار إلى مصر وأثبت عزم الشعب المصري على الدفاع عن حقوقه وحماية أرضه.

 

يمكنك زيارة موقعنا الالكتروني لتصفح منتجاتنا والاستفادة من عروضنا:

https://www.alansargroup.com/

وللاستفسار تواصل معنا على : 01156994513

او تواصل معنا من داخل او خارج مصر على : wa.me/201156994513

او يمكن للعملاء الاستفادة من هذه العروض الاحتفالية من خلال زيارة فروع شركة الأنصار في فيصل ومدينة نصر والاسكندرية. يجب الإسراع في الاستفادة من العروض حيث تكون لفترة محددة.

Share this post